كيف أزيل الشحوم في ..........

العناية بالبشرة

سلام للحلوات ..

الحقيقة تعبت من هذا الشئ

جربت أكثر من وصفة و ما نفعت ...... الحمد لله انا جسمي زين و متناسق بس عندي تراكم للشحوم في الأفخاذ و المنطقة اللي حولها و فيه خطوط بيضاء على البشرة في هذه المنطقة

جربت وصفات كثير ألين ما تعبت و ما نفعت

عملت أنواع كثيرة من الرياضة و بدون فايدة !!!!!!

طيب ... ايش الحل ؟؟؟؟؟؟

ساعدوني :) :) :)
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكريات الامس
ذكريات الامس
هلا والله :26:

اختي انا سويت اقتباس من احد المواضيع لاحد الاخوات :) :)

وان شاء الله يفيدج :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صفوان
قريت لكم مواضيع كثيره لهذي المشكله اتمنى تفيدكم في مشكلتكم هذي

مع العلم اني اعاني من نفس المشكله بس اليوم قريت الموضوع وان شاء الله بااجربه

وياحظكم نحف على ارداف ازين مني انا طويله وجسمي نوعا ما ملفوف مع العلم بانني مو بنحيفه يعني جسمي مليان بس ابي انحفه لكن مشكلتي ان الارداف جايه عندي ببروز وعرض
يعني يوم اروح اقيس فستان عند خياطه انووووووووووواع الفشله يوم تحط المتر على المنطقه :(:29:
فهمتوا علي يعني اللي يقولون عليها عريضه من تحت لدرجه اني خايفه انحف ويبقى عرضي واطيح بمشكله مع العلم بانها مشدوده جدا

المهم نجي للمفيد

تمارين تفيد الأرداف والساقين وتنشط الدورة
1- الجرى فى المكان على الأصابع.
2- رفع الساق لأعلى.
3- اجرى فى نفس المكان.
4- استلقى على الأرض وارفع رجليك فى زاوية قائمة.
5- استرخى على الظهر والذراعين على الأرض وادفعى رجلك إلى أعلى مع تلامس الركبتين.
6- اجلسى على الأرض بركبتيك على أن تلمس المقعدة قدميك وتلقى النصف الأمامى إلى الأرض حتى تلامس رأسك الأرض قدر الإمكان. "تمرين قوى".
**************************************************************************************************
للحصول على ارداف مثالية
عليك بتكرار هذا التمرين عشر مرات يومياً للحصول على خصر نحيل للتخلص من السمنة فى الأرداف وهو كالآتى:
الوقوف مع فتح القدمين وثنى الجذع على الجانبين مع تحريك اليدين على جانبى الجسم إلى أقصى مدى لأسفل، مع استقامة الركبتين مع عدم تحريك القدمين وثبات وضع الرأس.
**************************************************************************************************
تمرين اخر
التعليمات:
إنزل على الأربع (بحيث يكون الظهر مستقيما، مستندا على الركبتين والكفين). إرفع ساق واحدة (دافعا للأعلى وللخلف) بعيدا عن الأرضية حتى يصبح الفخذ موازيا للأرضية، مع ثني الساق 90 درجة (تصبح عامودية بالنسبة للفخذ). يجب أن يواجه الكعب السقف. إنتظر مدة ثانية ثم أنزل ساقك ببطئ إلى الأرضية. إنتقل إلى الساق الأخرى وكرر التمرين.

لا ترفع ساقك أبعد من أن يكون الفخذ موازيا للأرضية.

لا تترك ساقك يهبط تلقائيا إلى موقع البداية، إنزله ببطئ وتحكم.

***************************************************************************************************
وهذا الموضوع كامل بعنوان كيف يصبح قوامك رشيقا

للعلم المواضيع منقوله من منتديات اخرى

وعند هذا الرابط في 6 صفحات عن الاشياء المتعلقه بتخفيف الارداف :)

http://forum.hawaaworld.com/search.php?s=&action=showresults&searchid=275666&sortby=&sortorder=

والسموحة على القصور اختي :26: :26:
- البندري -
- البندري -
مشكوووووورة حبيبة قلبي :24:

الله يعطيك العافية
roma88
roma88
:26: :26: :26: