احتي لا لالالالالالالالالالالالالاثم لالالالالالالالالالالالالا للسهم فقط الاكتتاب الاباس منه وحماتك عمرها ماتحبك هههههههههههههههههههههههه لو كان عندك مشروع ثاني حطيها فيه مجرد رأي
24-01-1429 هـ, 03:07 مساءً

اقتباس مشاركة  (المهاجره33)
بس اتذكر اخوي يقول انه دبل راس ماله في الاسهم بشركة كيان اتذكر واتشجج
وش رايكم بنات تنصحوني ادخل ولا لا ؟؟؟؟؟؟

دام في كيان شي متوقع اسمعي نصيحتي وانا اخوتس .. هالمبلغ ماهو بذاك الكبير اللي ممكن يغامر الواحد فيه ويدخل السوق بوضعه الحالي ..

نصيحتي لك ان بغيتي تسوين سواة اخوتس الله يرزقه عليك باالاكتتابات الجديده يعني اكتتبي بالحد الاعلى والفائض في حال ماعطوك كل اللي طلبتي اشتري فيه بعد نزول الشركه للتداول خاصه الشركات اللي متوقع لها مستقبل مثل ( ام تي سي ) و ( بنك الانماء ) .. الناس اللي شروا في اعمار وكيان حصلوا خير ودبلوا وعوضوا خساراتهم من انهيار الاسهم .. فعليك بالاكتتبات الجديده وبعد ماتمتلي محفظتك من اسهم هالشركه الجديده قومي على المحفظه وحطي له فراش وكبري مخدتها وانسيها سنه سنتين وبإذن الله راح يتضاعف المبلغ ثلاث او اربع مرات ولك في كيان اللي دبلت 3 مرات واعمار اللي دبلت مرتين في خلال اقل من سنتين مثال ..

وانحاشي عن شي اسمه صندوق استثماري لان ( محاكيك ) كان عنده 250 الف وزعهن بين صندوق الرياض وصندوق اصايل حق بنك البلاد .. وسبحان الله ماتميت اسبوع الا صاير انهيار فبراير وهذا حنا من ساعتها منتوفين وخالصين ولا بقى فينا الا عظام الجنحان والله يستر لايطيرن هن بعد ..

اخوك ( زرار طقطق )
24-01-1429 هـ, 09:26 مساءً

نسيت لاقولك التأمين لاتقربينه ومالك في اللي فيه شبهه ارباح التأمين مثلها مثل ( الديه ) مافيها بركه .. والله يغنيك عنها .. وترا ماهو بضروري تتجرين بيوم وليله وسعي صدرك واصبري وبإذن الله كم سنه وانتي ماتردين على لباسة العمامه ..

*** ماترد على لباسة العمامه = يعني ماقدك احد
24-01-1429 هـ, 09:30 مساءً

اقتباس مشاركة  (أرزاق مقسومة)
أختي الفاضلة ..

أنصحك بأحد أمرين ..

1/ إما أن تبحثي لك عن أرض ... وتشترينها ..

2/ تدخلي بربع المبلغ اللي معك في الأسهم ..

،،

وإذا أردت الدخول في الأسهم .. فلابد أن تتعلمي قبل أن تبدأي ..

وفقك الرحمن .

مشكور والله يعطيك العافيه
بصراحه الاراضي حلوه تحط الفلوس فيها بس ماتستفيد كثير يعني تصبر عليها سنه ماتكسب كثير
وانا دايم بكون طفشانه بالبيت وخاصه وقت البيع والشراء بالسوق منها اتسلاء واكسب فلوس صح
ولو تكسب كل يوم 1000 ريال حلوه كثيررر احسن من الارض
يارب توفقك وترزقك على نصيحتك
25-01-1429 هـ, 12:17 صباحاً

اقتباس مشاركة  (skoot)
سلااااااااااااااااام اختي

السوق الان ليس للدخول فقط انتظري المؤشر لوصوله 7500 او 7300 وعندها ادخلي وراح انزل التوصية ان شاء الله بس الحين لا تدخلين خليكي برا والاسبوع هذا مافيه خوف بس للمضاربة واسبوع ان شاء الله اخضر ولكن في حال اي خبر نزل سلبي راح ينزل السوق وماعليه من المؤشر وعسى ربي يرزقك بالحلال يارب
وعليكم السلام
بصراحه اليوم نفسي اشتري بالسوق واعجبتني شركة ثمار سعرها مره رخيصه
وخاصه انك قلت الاسبوع هذا مافي خوف فكرت اشتري 1500 سهم بسعر 40.5 بس قلت انتضر لبكره
25-01-1429 هـ, 12:21 صباحاً

الساعة الآن 05:47 .