تسلمي اختي الامل الوحيد
اخاف من الشركات المحرمه تمحق الرزق
مشكوره اختي
اقتباس مشاركة  (شوكولاتة باتشي)
انتبهي تحطين كل فلوسك بالأسهم انتبهي

الأسهم بحرها غدار اسأليني لكن اذا بتدخلين لا تدخلين بأكثر من ربع مالك يعني حوالي 30000 واشتغلي فيها اما غير كذا لا ..

وانصحك تحطيها استثمار اشتري بعسير لها مستقبل حلو والله يبارك لك يارب
تسلمي اختي يارب يرزقك وويفقك ان شاء الله
تنصحيني اشتري بكره بعسير بنص المبلغ يعني ب 75 الاف بكره ؟ والباقي اخليها للمضاربه
مشكور اخوي زرار طقطق
تسلم على نصيحتك
الله يوفقك يا رب..
اعتقد لو بتضاربي يعني شرا وبيع بربح ريال الى ريال ونص ,وتطلعين وتنامين وانتي مرتاحه وبكره تعيدي الكره اذا الوضع يسمح انا من واقع خبرتي اللي ما تتجاوز ال5شهور هههه انصحك
شكلك متحمسه لموضوع الاسهم وودك بربح سريع مبين عليك ..
توكلي عالله وكوني حذره وعلى قولك ربح الف ريال نعمه وفضل لو سمحلك وضع السوق تربحي هالربح هذا كل مره بيكون ممتاز برايي خصوصا وان الفلوس زايده عندك ..يعني مش اعتماد كلي عليها ..
انا من رايي اسالي الاخ قراصنهgara9naعن السهم الافضل والانسب لوضعك وبيرد لك اكيد بس اهم شي لا يسكر السوق الا والفلوس بجيبك حتى لو قللتي الربح عشان لا سمح الله ما يصير لك زي اللي صار لكثير ناس وانا اولهم توهقو بالنزول الاسبوع اللي فات وبدل ما اكون اتفرج وانا مبسوطه بالربح قعدت اتحرقص واستنى يتحسن وضع السوق وانا خسرانه .. بس انا عندي امل ان السوق بيتحسن وبعتبر الهبوط درس كويس لنا ان شاء الله ..
عندي احساس انك بتسوين اللي في راسك في النهايه هههه
الله يوفقك ..
يالمهاجره الاراضي اقل أرض بالرياض مثلا حول بنبان عند مدينه االامير سلطان تطق فوق ال 100 الف يعني مولعه نار .. والا معروفه ان العقار ( ولد بار ) بس هذاك قبل يوم تاخذين الارض ب 40 وتنامين على صكها 7 او سنين الا هي مدبله اربع او خمس مرات ..

لكن هالحين اسعار خياليه .. تصدقين قبل مده صديق لي يبحث عن ارض تجاريه بموقع عادي جدا طلعت بحدود 1200000 مليون وميتين الف يعني تخيلي بعد ماكانت هالقيمه تجيب عماره جاهزه صارت يالله تجيب ارض ..

الساعة الآن 10:21 .