فوفه أخت نونه
فوفه أخت نونه
ماقد سمعت عنها أنا أراجع دايم عند نجيه السيد في المعابده كلمه رووووووووووعه قليل في حقها إنسانه خلوقه بمعنى الكلمه
أسمى الأماني
أسمى الأماني
و الله أختي تراجع عندها ومرررررررة عسل صراحة أنا جربتها في مراجعة طيبة و تتقبل مريضتها بصدر رحب... بس لسه الولادة والله ما جربت..! بس الطيب من أصله و اتوكلي على ربك..
كرزة علاء
كرزة علاء
اسمى الماني اشكرك
افديك بروحي
افديك بروحي
حبيبيتي
انا كنت اراجع عند دكتوره في عيادات زاهر
بس ماني متذكره اسمها امكن تكون عزه

اذا كان هي الي تقصدينها فانا ماناسبتني ابدأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
كنت كل مادخلت عليها الاقي في يدها فصفص(حب) وتجلس تاكل وانا اتكلم معاها تخيلي
وفوق كذا رحت لها مره كان عندي الم شويه وانا في الشهر الرابع قالت لي المشيمه نازله مرررررررررررررررررره وطلبت انها تكشف لي بالسونار من تحت بس انا رفضت وخفت
وقالت لي مستحيل حترتفع المشيمه لو ايش ماصار
وكمان خوفتني وقالت اني حأولد قيصري ميه بالميه عشان المشيمه متقدمه وكانت تحلف ايمان واقسام
وسبحان الله رحت جده بعدها بشهر وقالت لي الدكتوره المشيمه في وضعها الطبيعي ومافي اجد يقدر يحكم الولاده ويقول اذا كانت قيصري او طبيعي الا في الشهر الاخير مو من الرابع
ورحت بعدها لدكتورتين وكلهم قالوا لي انها دكتوره ماتفهم شي وكلامها غلط
وشوفيني الحمد لله والشكر انا في الشهر التاسع ومشيمتي في وضعها الطبيعي والله يرزقني الولاده السهله الطبيعيه يارب
سمسومة أم السماسم
أختي تابعت حملها عندها وما شاء الله مررررررررة تمدحها وارتاحت لها وأنا ناويى إذا ربي كتب لي حمل أروح عندها بإذن الله

وأختي أفديك بروحي أنت رحتي لعيادات زاهر قضيب البان والا عيادات زاهر وسعاد؟
لأن الدكتورة عزة بعيادات زاهر قضيب البان أما عيادات زاهر وسعاد فالدكتورة اسمها صفاء وحسبي الله عليهل رحت عندها عشلن تأخر الحمل وكشفت علي وأخذت تحليل هرمونات وكل شي سليم وأعطتني كلومد وقالت خوذيه 3شهور بعدين ارجعي عندي ثلانية لو ما حصل حمل وماقالت إنه الكلوميد لااااااااازم متابعة بالسونار وتعطى المريضة إبر تفجيرية وإلا تسبب تكيس بالمبايض وهذا اللي صلر لي فعلا حسبي الله عليها<<<<معليش قصيت لكم قصة حياتي وإذا تبون أي شيعن الدكتورتين اسألوني عادي:)