اقتباس مشاركة  (من جد)
طيب يعني هذا ينطبق عالمستثمرين والمضاربين برضو يطلعون ؟
اخوي سكوت نبي شرح بسيط يعني ايش الفكره الي موجهها لنا ؟ عشان ما اتورط مره ثانيه كفايه ورطة شهر 12 ..
تحياتي لك..
ياهلا اختي السوق راح يصير فيه سحب سيولة كبيييييييييرة عشان اكتتاب بنك الانما والاتصالات الكويتية والناس خايفه من كذا بس السوق مستوياته اعلى من كذا ومهما نزل السوق راح تكون له ارتداد قوي ان شاء الله بس

خلال الاسبوع هذا السوق لو كسر حاجز9200 خروووووووووووووج والى ان نصل الى 7575 والا فالسوق آمن وشكرا لكي
25-01-1429 هـ, 06:56 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم البراء2006)
أنت مجرد مضلل ومخادع

وسينكشف أمرك قريبا

لا تظن أحد بيصدق مهاتراتك وسخافاتك

هنا ناس واعية مو بسهولة تخدعها
ام البراء السوق السعودي توقعي اي شي بس انا حطيت نقطة الارتداد وهي 7575 يعني اذا وصلت النقطة هذي ادخلي بالسيولة اللي عندك

وبالنسبة لاختنا الامل الوحيد من اين المصادر التي انتي واثقة من ان السوق ذاهب الى مستوي دون 5 الاف نقطة وشكرا
25-01-1429 هـ, 07:07 صباحاً

اقتباس مشاركة  (*شريفه*)
أخي سكوت أبي رايك الله يجزاك خير ولا يهون الباقين ..

أنا عندي أسهم في كيان شاريتها بحدود 21 ريال حابه استثمرها استثمار طويل وفي نفس الوقت خايفه لا يطيح السوق وتطيح الاسهم بكبدي ..

وش رايك اخليها ولا أبيع واشتري بعدين محتاره مره ودي استفيد من المبلغ وفي نفس الوقت أخاف اذا طلعتها ماأقدر اشتري فيها بسعر منخفض ..

أنا ودي انتظر الى أن يصل سعرها 32 ريال وأبيع والا مافيه أمل يوصل لها السعر هالفتره لأني يمكن أحتاج المبلغ خلال الشهر هذا ؟
هلابك

مثل ماقلت السوق اذا كسر النقطة على طول خرووووووووووووج واطلعي واذا تبين تستثمرين خليها من 6 اشهر وانتي طالعة وسكري المحفظة اما انك انتي تبين تكتتبين في الاكتتابات الجاية لازم تاخذين الحذر وبالتوفيق اختي والبيع والشراء قرارك وحدك ووالسوق لازم تكونين حذرة فيه لان فيه اكتتابات جايه وكبيييييييييييييرة مررررررررررررة الاتصالات الكويتية والانماء يعني فيه سيولة راح تخرج من السوق وكبييييييرة جدا وهذا راح يخلي السوق في خطر

وسلامتك
25-01-1429 هـ, 08:18 صباحاً

اخوي

ممكن تشرح ليه حددت النقطه 9200 كانقطة خروج

مع ان فيه نقاط اهم من النقطه التي ذكرتها

9512 و 9390

تقبل مروري
25-01-1429 هـ, 10:01 مساءً

اقتباس مشاركة  (فتون الشرقيه)
اخوي

ممكن تشرح ليه حددت النقطه 9200 كانقطة خروج

مع ان فيه نقاط اهم من النقطه التي ذكرتها

9512 و 9390

تقبل مروري
هلابك اختي

من كلامك الجواب اصلا هو لو نزل كما قلتي الى 9512 وش يصير يبي يرجع الى 9390 وبعدها اذا كسر 9200 وين تتوقعين المؤشر راح يوقف ،،،،،؟؟؟؟؟؟؟ كما قلت لكي وللاعضاء سيقف عند 7575 شفتي الفرق وبعدين لا تنسين الاكتتابات القادمة والضخمة واتوقع نزول للسوق واتمنى ان كلامي مو صح وشكرا على مرورك واختي
26-01-1429 هـ, 07:08 صباحاً

الساعة الآن 11:08 .