السلام عليكم
شوفي طريقتي السهله مرررررررره
كوب حليب بودره
3كوب ماء دافي مو ساخن
2ملعقه زبادي
نخلط الجميع ويغطى ويترك في مكان دافي بالليل والصباح يطلع مثل الجاهز
وبالعافيه
اقتباس مشاركة  (شروح الكلام)
هلالا حبيبتي انا طريقتي تغلين الحليب اذا طازج ماهو الي من السوبر ماركت تغلينه وتتركينه حتى يصير دافي ثم تضيفين له الزبادي وتتركينه حتى يثقل
وترجعين تشغلين الفرن حتي يصير دافي وتتطفينه وتصبي الزبادي في صحون وتحطينها في حمام مائى داخل الفرن لمده 5 ساعات راح تشوفيه متماسك
هاذي طريقه اسامه السيد
هلا ياروووح قلبى
تسلم ايديكى ياقمررررررررررر
بصراااااااحه شغل البيت احلى وانضف وانا بحب اعمل حاجتى بايدى فى البيت
وميرسى ياحبيبتى يامرورك وردددددددددددددددددددددددددددك
اقتباس مشاركة  (زيتونه 500)
السلام عليكم
شوفي طريقتي السهله مرررررررره
كوب حليب بودره
3كوب ماء دافي مو ساخن
2ملعقه زبادي
نخلط الجميع ويغطى ويترك في مكان دافي بالليل والصباح يطلع مثل الجاهز
وبالعافيه

ربنا ييسرلك اموركككككككك

ويهديلك ذريتتتتتتتتتتتك ويكرمك بيهم ياااااااااااااااااااارب

مشكوووووووووووره ياقممممممممممر

تسلمىىىىىىىىىى
هلا مدام شيرين
بما أنه ما عندك خبرة بعمل اللبن يعني الزبادي ،،، أقترح عليكي تعمليه بالحليب البودرة لأنه أضمن وأسهل أنا كنت أعمل هالطريقة لما كنت عايشة بالكويت وهي طريقة أمي الله يحفظها
لكل كاسة حليب بودرة ( أحسن نوع هو التموين ) كاستين ماء ومعلقة كبيرة لبن = زبادي وعلى فكرة مو شرط يكون الزبادي كتير ممكن يكون أقل ويطلع طعمه مضبوط
اخلطيهن الحليب البودرة والماء ثم ضعيهن على النار حتى يدفو بحيث تتحمل أصبعتك حرارته إذا عديتي من 1- 10 وبعدين ضعي الزبادي وغطي القدر ولفيه وضعيه بمكان دافئ ولا يتحرك أبدا ممكن لـ مدة 6 ساعات يكفي وبعدين بالثلاجة لحتى يبرد جيدا

لما أجيت لكندا طبعا حليب البودرة كتير غالي فجربت أعمله بالحليب الطازج فمرات ينجح معي ومرات لا يكون غير متماسك لكن طعمه زبادي يعني شراب متل ما قلتي ،، والطريقة أنك تغلي الحليب وهون السر لازم ينغلى وبس يدفا ونفس الطريقة بشوف حرارته بأصبع اليد
بضيف اللبن = زبادي ،، وأغطيه وصرت حطه بالفرن يللي دفيته لمدة 5 دقايق وأتركه من الليل للصبح وبعدين أضعه بالثلاجة من تحت طبعا وحتى يبرد جيداً

طبعا انتي طلع معك كطعم جيد بس غير متماسك لأنه إما ما كان بمكان دافئ أو تحرك بطريقة ما ،،

أتمنى كون أفدتك ,,
اقتباس مشاركة  (نور الدرب)
هلا مدام شيرين
بما أنه ما عندك خبرة بعمل اللبن يعني الزبادي ،،، أقترح عليكي تعمليه بالحليب البودرة لأنه أضمن وأسهل أنا كنت أعمل هالطريقة لما كنت عايشة بالكويت وهي طريقة أمي الله يحفظها
لكل كاسة حليب بودرة ( أحسن نوع هو التموين ) كاستين ماء ومعلقة كبيرة لبن = زبادي وعلى فكرة مو شرط يكون الزبادي كتير ممكن يكون أقل ويطلع طعمه مضبوط
اخلطيهن الحليب البودرة والماء ثم ضعيهن على النار حتى يدفو بحيث تتحمل أصبعتك حرارته إذا عديتي من 1- 10 وبعدين ضعي الزبادي وغطي القدر ولفيه وضعيه بمكان دافئ ولا يتحرك أبدا ممكن لـ مدة 6 ساعات يكفي وبعدين بالثلاجة لحتى يبرد جيدا

لما أجيت لكندا طبعا حليب البودرة كتير غالي فجربت أعمله بالحليب الطازج فمرات ينجح معي ومرات لا يكون غير متماسك لكن طعمه زبادي يعني شراب متل ما قلتي ،، والطريقة أنك تغلي الحليب وهون السر لازم ينغلى وبس يدفا ونفس الطريقة بشوف حرارته بأصبع اليد
بضيف اللبن = زبادي ،، وأغطيه وصرت حطه بالفرن يللي دفيته لمدة 5 دقايق وأتركه من الليل للصبح وبعدين أضعه بالثلاجة من تحت طبعا وحتى يبرد جيداً

طبعا انتي طلع معك كطعم جيد بس غير متماسك لأنه إما ما كان بمكان دافئ أو تحرك بطريقة ما ،،

أتمنى كون أفدتك ,,
يااهلا يااهلا يانووووووووووور

ربنا يخليكى ياحبيبتى يارب

والف شكر كلك ذوق يااااقممممممممر

وانا عندى حوالى 3 علب كبااااااااار حليب بودره بتاع التموين ف ان شاء الله هستعمله

وتصدقى فعلا طلع غير متماسك لانى كنت كل شويه اطلعه واشوفه فعشان كده اتحرك كتير

مشكوووره ياحبيبتى الفففففففففففف شكككككككككككككر

الساعة الآن 02:55 .