هلا اختي

عندك سيارة انفنتي يابانيه روووووووعه بمعنى الكلمه


وعندك طبعاً اللكزس لا يعلى عليها

البي ام ااااااااااااااه تذبح

لكن ما اقول الا يالله حظ الاخره
23-06-1424 هـ, 02:53 صباحاً
 
هلا وغلا بالأخت بكاتشو تو مانور ت الصفحة بوجودك

والله بصراحه بالنسبه للسعر ((مافكرت فيه))

لكن اللي يهمني أن ألقى سيارة زينه وعمليه

لو أخذها بالتقسيطالممل

بس طبعا يكون سعرها معقول جداااااااا

هلا وغلا بالأخت الخيلاء

بي ام دبليوأحسن منها مافيش

لو أخذها كان راح تصير كااااارثه

لكن انا أؤمن بالمثل القائل مد لحافك على قد رجولك
23-06-1424 هـ, 12:42 مساءً
 
انا دخلت وطلعت مارديت . وخفت ان رقمي يطلع عندك بالكاشف وقلت لازم ارجع اردههههههههههههههههههههه
<============== خوافه
انا اقترح عليك كراون فكتوريا والله روووعه
24-06-1424 هـ, 07:26 صباحاً
 
السلام عليكم وش رايك كامرى حلوه ومريحه
25-06-1424 هـ, 12:02 صباحاً
 
وشرايكم بالجمس العائلي مضلل تضليل اسود احس انه ابو الفخامه
<<<<< انواع العربجه بس والله عاجبني


حبيت اشارك وانا ماعرف بالسيارات وخوذي هاذي وعلى البركه
25-06-1424 هـ, 03:37 صباحاً
 


الساعة الآن 11:17 .