غلاوي2006

غلاوي2006 @ghlaoy2006

عضوة فعالة

يابنات حل الخراب( هواء الرحم) عند صمت الشفايف الله يوفقها في حياتها

الحمل والإنجاب

بنات هذا الموضوع منقول لكم من احدى الاخوات هنا في المنتدى
وتقول انها جايبه ثمانيه ما شالله تبارك الرحمن وكانها بنت بنوت وهذا كله
بسبب النظام اللي تسويه في نفاسها وانا ما نقلته لكم الا وانا جربته في دوره واحده لاحظو دوره واحده فقط وحسيت اني يااااااااااااربي لك الحمد احسن بكثييييييييييير كنت دايم احس بهوا يطلع وقت الجماع لكن من بعد ما استخدمت طريقتها الله يوفقها في حياتها ويسعدها دنيا واخره حسيت اني طيبه والهوا ما حسيت فيه الحمدلله قولو ماشالله لاني لسه في طور العلاج وانشالله اكمل كمان عليه اربع دورات عشان اسير ورده في نظر:arb:
وكمان يا بنات احلى مافي نظامها انه يضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق يجنن روعه بمعنى الكلمه وامانه امانه اللي تستخدمه وتشوف تحسن تدعيلي يسخر لي زوجي ويخليلي بنتي وزوجي وتدعي لصمت الشفايف البنت كاتبة الموضوع
49
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاوي2006
غلاوي2006
ارجوكم ادعو لي أن أختم القرأن الكريم وأنا يرزقني الله با الولد الصالح البار

شوفي ياعمري

حاولي تدفين نفسك مره البس لازم كم طويل والبسي بجامه داخل وسروال طويل والبسي حجاب على شعرك قطني

لازم تهتمين مره من أول يوم في الدوره الى أخر يوم سبحان الله اذا اهتميتي الايام الأولى وتركتي الأيام الأخيره بسب ظرف راح تحسين بتحسن برضو بس خفيف عشان كذاء أقولك ابيك تصبرين وراح تشوفين نتيجه مبهره

أنصحك لاتستخدمين نظام فيافي لأنه يناسب ناس وناس لا ( مادري تعرفينه ولا لا )

المهم المطلوب رقم واحد
مردود
مقاديره فنجال حبه سوداء اللي هي حبت البركه
كمون فنجال
حبه حلوه فنجال
رشاد ملعقه
ملعقتين فلفل اسود( او نصف فنجال)
أعواد الدارسين نصف كوب(قرفه)
وحسب الرغبه سكر نبات لتحليته
الطريقه
يدقون ثم يطحنون

المطلوب رقم 2

الطبيخه

قشر قهوه كوب
كوب دارسين
كوب شيح
كوب قيصوم
كوب كمون
نصف كوب زعتر بري
الطريقه يدقون فقط

المطلوب رقم 3

محلب فنجال ومره كسره وسط
المهم الطريقه يطبخ ماء على النار اذا غلي نضع فيه المحلب الأحمر المطحون ونطفي النار على الفور
ونضعها جانبن حتى يبرد ثم نضيف له المره في علبة صحه وتحفظ في جو معتدل مو بارد ولا حار

المطلوب رقم 4 عنزروت

اول يوم اذا صحيتي الصباح بدري تشربين العنزروت المنقوع في كاسه ماء على الريق وبعده بنصف ساعه ابدئي با الفطور لا زم يكون فطور من الطحين البر ولأبيض كي يثقل الرحم لأنه خفيف عندك

المردود اللي كتبته عندنا أنوع منه أنا استخدم هذا لأني أعرف مكوناته زين ما ياثرون أبد يعني مالهم مضار بأذن الله
المهم استخدامه تأخذين منه مقدار ملعقه وتلهمينه( يعني تاكلينه ) المهم أشربي وراه ماء ثلاث مرات الى أخر يوم في الدوره

بس انتبهو اذا طحنتوه انخلوه عشان مايصير فيه عيدان وحلو با السكر

المهم الفطور يكون بدري مره يعني الساعه 5 الصباح نامي
والساعه 9 لازم تأكلين شي مثلاً أنا اكل تست مع عسل
وأشربي معه الطبيخه اللي هو ( المطلوب رقم 2)

الغداء الساعه 1 تغدي اللي تبين بس أنتبهي لاتأكلين من الممنوعات وقت الدوره اللي هو( البامياء الملوخيه الفواكه با أنواعها والبيض والجبن )

العصر لازم تأكلين شي مثلاً تمر او خبز اي شي مع ايضاً الطبيخه

العشاء الساعه 7 تعشي اللي تبين بس أهم شي تحسين معدتك ممتلئه ومشاء الله عليكم عندكم في المغرب شوربت الحريره مفيده مره وقت الدوره وأضيفي لها الفلفل الأسود فقط الأيام الأخيره من الدوره لاتضيفنه لها الأيام الأولى لأنه يقطع الدوره وينشفك قبل ينظف الرحم

فيه عندنا نجمع اللوبياء الحمراء والفاصويليا بأنواعها والماش لونه أخضر ندقهم ونسوي مرق بدون طماط ونضيف له اللوبيا والفاصوليا والماش بدون ما نملحهم ختى يستون ثم نضيف لهم الخبز أحنا نسويه ونملحه ( هذاء مفيد جداً لتقوية الرحم )

المهم قبل تنامي كولي اي شي مثلاً انا اكل شابوره وبعده اشرب طبيخه كوب وأنام وأنا شاربه الطبيخه عشان يجي مفعولها في اليل

الطبيخه اشربيها بعد الفطور وبعد الغداء والعصر وبعد العشاء

المهم لا تخافين اذا كثرت الدوره معك وهذاء دليل على استجابتك للعلاج بأذن الله وتراك راح تحتاجين وقت للعلاج علشان جسمك يتعود على الأدويه الجديده عليه

هذا هو موضوعها وانشالله تستفيدون
غلاوي2006
غلاوي2006
والله يا بنات اني كنت متعقده من نفسي وقلت باحمل مره ثانيه عشان في نفاستي اهتم في نفسي واجيب ممرخه تمرخني وتربط بطني واشتري خلطت اعشاب من عند وحده تسويها للنفاس
واتبخر واتدفى وقلت بروح عند دكتور معروف يخيط خياطه ممتازه مدحته لي وحده
ما تعرفون كيف كانت نفسيتي
والحين الحمد لله مع نظام الاخت صمت الشفايف حسيت اني احسن مع العلم اني زدت على نظامها بخور اتبخر به اسمه جاوي من عند العطار منه ابيض ومنه احمر دلتني عليه امي الله يخليها لي تقول زمان كانو يتبخرون فيه في النفاس وريحته حلووووووووه زي البخور اللي نبخر فيه مايضايق وانا اخذت النوعين مره استخدم هذا ومره هذا في الاربع الايام الاخيره من الدوره والله يا بنات شييييييييي مع النظام والبخور من جد ترتاحين وزوجك يلاحظ
تخيلو والله اني استنى الدوره الجايه بفارغ الصبر عشان اطبق النظام واتعالج باذن الله
بئا تسذا
بئا تسذا
الله يسخر لك زوجك ويخليلك بنتك وزوجك

والله يعطي صاحبة الموضوع الاصليه العافيه ويرزقها باللي تتمناه

مشكوره اختي ان شاء الله تواصلين النظام وتوصلين للنتيجه المراده

وان شاء الله الدوره بتشرف هاليومين ان شاء الله بطبق هالنظام

تقبلي ردي ومروري
غربة بلاد
غربة بلاد
مشكوره حبيبتي بس والله نظام متعب وانا عجازه الله يتمم لك وتكونين في نظر زوجك اجمل عروس
charming_roro
charming_roro
مشكورة حبيبيتي