ابد يا عمري سر القهوة عندي ولا لا تقولين قهوة

خلي الشيبة خلي المسمار والله الدواسر ما يحطونه

اسمعي تبين قهوة سنعه اول شئ يكون البن من النوع الجيد وكذلك الهيل واللي اعرفه انه افضل هيل جامبو اللي حبته كبيرة.

الطريقة

اغلي الماء وحطي بالبراد بن وملعقة هيل وخليها تطبخ من نصف ساعة الى ساعة الا ربع سر القهوة الطبخة مع الهيل فترة طويلة واذا حبيت تحطين زعفران وشوي حليب او مبيض القهوة انا احط حليب السعودية قليل لتبيض فقط واخليها تطبخ الوقت اللي قلت لك.

وفي الترمس احط ملعقة هيل وكل ما كثر الهيل كانت رائحته احلى والقهوة الذ.
والله العظيم ان كل من شرب قهوتي يمدحها وخاصة الرجال يقولون عمرنا ما ذقنا مثلها وصاروا يطلبونها بالطلب جربي وشوفي الطريقة.

هذي طريقة الدوسر اللي بالهيل امكن فيه نوع ثاني بالحوائج اللي هي شيبة ومسمار والله ما اعرفها لأني ما احب القهوة اللي بالطريقة اللي قلت لك عليها.

وبالعافية وراااااااااااح تعجبك بالتأكيييييييييييييييييييييييد
28-01-1429 هـ, 02:25 صباحاً

اوووووووووووووه اللي كاتبه الموضوع انت يا ام وليدي ابشري زوريني وانا اعطيك ازين قهوة يا عمري والله ماشفت صاحبة الموضوع الا بعد ما كتبت الرد ونزلته.

يالله زوريني وانا اذوقها لك وراح تدمنين عندي وتشترينها وانا ابيعك الترمس ب50

28-01-1429 هـ, 02:34 صباحاً

هند 3 >>>>عطيني عنوانج بزوورج علشان هالقهوه اللي قاهرتني طايحين فيها مدح ههههههه ما عمري ذقتها اعرف وحده قالت لاتقولين حتى لو القهوه من العادي اهم شيء الحمسه وكثر غليااانها والله اعلم وبجرب طريقتج لكن الهيل مو جنه واااايد <<<خصوصا يقولون يرفع الضغط ؟؟
28-01-1429 هـ, 11:05 صباحاً

هااا

امري ياعمري تراتس ماطلبتي شي

ذكرتيني بااختي تقول لو يذوق الوليد بن طلال قهوتي

ماتعدا بيتي خخخخخخخخخخخخخخخخ
28-01-1429 هـ, 12:18 مساءً

دوسريه كووول >>>>>>ما يامر عليج عدو قولي لنا شتسوي اختج بالقهوه .....؟؟ اخاف انا اذا شربتها ما تعدا بيتكم هههههه قطوه
28-01-1429 هـ, 01:34 مساءً

الساعة الآن 11:39 .