اريد ان احمل ولكن الفشل يلاحقني..ما العمل؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:44: :44:

هذه قصتي لكم من البداية واتمنى مساعدتي:

انا متزوجة من سنتين ، ومن ال8 اشهر الاولى لم يحدث حمل، فخفت كثيرا وقررت ان اذهب الى الاطباء، فمن اول مراجعة لي اخبرتني الدكتورة بان لدي كيس دم على المبيض واحتاج الى عملية لازالته.. ولكن قبل االعملية اعطتني ابرة حتى توقف الدورة الشهرية .. وعملت العملية وازالت االكيس لكن الدورة لم تنزل علي لمدة كم شهر بسبب الابرة×××× فاعطتني حبوب كلوميد لتنشيط البويضات واصبحت لدي 6 بويضات جاهزة للاخصاب وقالت لي بان يحدث الجماع في الوقت الفلاني.. وقمت بهذا العمل لكن لم يحدث حمل ونزلت الدورة الشهرية بعد انقطاعها اشهر عني(( حتى ان والدتي خافت كثيرا من انقطاع الدورة عني.. وعندما اتتني احسست بان مبايضي كانت تريد ان تنفجر واصبحت كالخشب لا استطيع ان اتحرك ولا حتى انادي احد حتى نزلت بنفس الوقت)) :44:
وبعد الدورة رجعت لها وفحصت علي وقالت باني لا اشكو من اي شيء..أي اني لا احتاج الى علاج ابدا.. فقررت ان اصبر حتى يعطيني ربي ويرزقني

ولكن.. تعرفون القلب يتالم ويريد ان يحتضن طفلا بريئا..
فذهبت الى دكتورة اخرى وفحصت علي وقالت لي باني ايضا لا اشكو من شيء(( مع العلم بان زوجي ايضا قام بالفحوصات وهو لايشكو من شيء ))
ولكن اعطتني حبوب كلوميد لتنشيط البويضات واصبح لدي بويضتين جاهزتان للاخصاب..لكن للاسف لم يحدث حمل ايضا :44:

والان انا صارت لي فترة لم اذهب الى اي دكتورة ، وقلت في نفسي ما الفائدة اذا لم يرد الله ان يرزقني الان..

ولكني خائفة من شيء واحد.. فقد اخبرتني اختي انه من الممكن ان يكون عنق الرحم قد تحرك من مكانه قليلا وهذا لا يلاحظ الا من اطباء قليلين جدا.. وانا قلقة لا اعرف ماذا اعمل

لا استطيع الحمل وبدون سبب ، فاذا كانت لديكم نصائح((بعيدة عن الاطبة)) افيدوني، فان قلبي يعتصر الما

نسيت ان اخبركم بشيء وهو انه قبل الدورة الشهرية باسبوعين تاتيني اعراض الدورة من الم في الصدر والبطن وهذا يحدث معي من زمان ما العمل؟؟؟؟

وشكرا
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعراويه
شعراويه
الله يرزقك يارب وانا نفس وضعك احس بآلام الدوره قبل موعدها تقريبا ب10 أيام

بس الله يفرجها
حســـناء
حســـناء
ياعمري لاتقولي الفشل لايلاحقني ياحبيبتي ربي ماكتب لك ..

وعليك بالاستغفار وربي لايحرمنا ولا اياك الذرية الصالحه
قوس السماء
قوس السماء
ياعمري لاتقولي الفشل لايلاحقني ياحبيبتي ربي ماكتب لك ..

وعليك بالاستغفار وربي لايحرمنا ولا اياك الذرية الصالحه
أم سيد قاسم
أم سيد قاسم
ياعمري لاتقولي الفشل لايلاحقني ياحبيبتي ربي ماكتب لك .. وعليك بالاستغفار وربي لايحرمنا ولا اياك الذرية الصالحه
ياعمري لاتقولي الفشل لايلاحقني ياحبيبتي ربي ماكتب لك .. وعليك بالاستغفار وربي لايحرمنا ولا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر لكم مروركم جميعا والله يرزقنا الذرية الطيبة ان شاء تعالى

ولا تلوموني ان قلت ان الفشل يلاحقني، فانا اخاف كثيرا بان لا احمل.. وماذا تتوقعون من امراة تجد كل من حولها يحملون اطفالا اما في ارحامهم او في اياديهم :44:

يا الله
لاتذرني فردا وانت خير الوارثين :44:
مجوديه 2008
مجوديه 2008
طالما كل شيء عندك سليم الحمدلله
الان ماعليك ألا ان تريحي بالك من التفكير واشغلي وقتك بأي شي ادخلي مثلاً تحفيظ قرأن
والله متعه وراحه نفسيه عظيمه وسأليني انا والله حتى تنسي الحمل والتفكير فيه
ُثانياً اجتهدي في الأستغفار ولاكن لايكون نيتكي فقط الحمل
ثالثاً لابد نأخذ بالأسباب اذهبي الى دايه تكون معروفه وسألي احد يكون مجرب
رابعاً لا تيأسي من رحمة الله ولا تقولي فشلت حتى اذا نزلت الدوره احمدي الله كثييييييييييييراً
لان الأنسان لايعلم الخير لنفسه اين .
وفقك الله ورزقكِ من حيث لا تحتسبين .