بنت مفيد
بنت مفيد
بنت مفيد لك وحشه عزيزتي مشكوووووورة بس شغل التحميل هذا يتعبني ياريت تكملي جميلك وتنزلي الصور يبارك الله في حالك ومالك وعيالك آآآآآآآمييييييينننن
بنت مفيد لك وحشه عزيزتي مشكوووووورة بس شغل التحميل هذا يتعبني ياريت تكملي جميلك وتنزلي الصور...
شكرا لجميع الغاليات وتحيتي الكم:26::26:

هاد رابط تحميل البرنامج يا قمر بس تفتح معك الصفحة في شكل سهم اضغطي عليه وحملي البرنامج يلي بمكنك من تصفح اغلب المجلات بحمولها على برنامج اسمه دي جي فو وحتى تشوفيهم بدك البرنامج هاد....

بس انه طلب منك اسمك ولقبك والسيريال ؟؟عجيييب لاء مو هيك لازم يفتحلك رابط موقع على كل حال بحاول ابدل الرابط بواحد مباشر ان شاء الله:26:

هلا حبيبتي هجورة و انا يلي اشتئتلك كتييييييير..

والله يا هجورة معك حق هو الربيد شير بيجللللللللللط:mad: بس انا بحكيلك شو بعمل ..

اول شي بحمل مجلة وبعدين بروح اتصفحها وبهيك بكون مر وقت بسمحلي احمل مجلة تانية برجع بحمل مجلة تانية وبروح اتصفحها هيييييك لما يجي دور يلي بعدها..

بس تكرم عيونك

اختاري مجلة كتير حاببتيها وانا بحملها لانه اعرض الصور صعبة شوي لانه كل مجلة يمكن فيها فوق ال 16 صفحة...

اختاري مجلة حاببتيها وبمحللك اياها مو بس وحدة انتي بس اؤمري وانا بحطلك رابط يفتح معك مباشر هون ان قدرت ان شاء الله:26:
om_yazen
om_yazen
جزاكي الله كل خير اختي الغالية
سلمت يداك وممنونين منج هواية
ننتظر جديدك دوما

جاري التحميل للمرة الثالثة بس يارب يكمل
لان النت ضعيف هالفترة شوية
rasha_zeze
rasha_zeze
جزاك اللة كل خير
سما كايرو
سما كايرو