اختي لو تغيري الفكره سوي اول مشروع طبخ صغير للعاملات او حضانه بالبيت بعدين لما تكوني معارف اشتغلي بالتريكو كامر اضافي ابداي المشروع صغير بعدين يكبر باذن الله لانه المراه بمصر تحتاج موضوع الطبخ والحضانه وراح تكون اسعارهم حلوه والتجهيز مره واحده بس ويمكن تحتاجي مساعده واحده فقط تساعدك
عزيزتي يابان
أشكرك بشده على مرورك الكريم ومشاركتك
بس للأسف الطبخ هواية وأنا ليس عندي هذه الهوايه
أما موضوع الحضانة فللأسف فكرت فيه ولكن مش هينفع في البيت عندي لكثرة الأثاث وعدم وجود مكان يصلح للأطفال وأنا أيضاً أسكن في مكان راقي نوعا ما وهناك الأطفال لهم أماكنهم الخاصة بمعنى أن البيت لا يكون مجدي بالنسبه لهم.
أنا درست هذا المشروع ولكن وجدت أن أهم شئ فيه وجود مكان في منطقة شعبية حتى ينجح
توتي موري
ابدائي ببسمله واي دراسة جدوى سوي لها بحث بالقوقل وعموما مشروعك كبدايه ممتاز لأنه لو مانجح لاقدر الله مافيه خساره..
الماكينه موجوده ومافي عماله ولا إيجارمحل وابدأي بكميه بسيطه وممكن تتفقين مع محل بنسبه تتفقون عليها ويعرض لك إنتاجك وشوي شوي الى ان تكونين لل زباين واهم شئ الإستخاره قبل اي شئ والدعاء بالتوفيق والله الرازق..
ممكن تعملين اواني فخار باشكال وترسمين عليها بس محتاجة فرن خاص توضع فيه بعد الرسم عشان يثببت الالوان خذي دورة في هالمجال بس حتاج ايدي عاملة وهاوية
اختي لو متمكنه بالتريكو سوي دورات للنسا بمبلغ معقول اقله ضامنه المبلغ لمجهودك مو مثل لو تبيعي وانتي جديده على التسويق والله يوفقك

الساعة الآن 10:27 .