اقتباس مشاركة  (كويتية حرة)
خير ما أشتريتي وأفضل القلايات لسهولة التفكيك والتنظيف . .

حبيبتى أنا أقلي فيها البطاطا والكبب والباذنجان والزهرة ، لكن لا تقلي بها اللحوم علشان الزيت ما يخرب وتضطرين أنك كل شوي تبدلين الزيت وراح يكلفك لأنه تاخذ تقريبا لترين زيت . .

وفى كل مرة تبدلين الزيت أنصحك أنك تنظفينها جيدا منعا لترسب وتراكم الدهون القاسية وحتى لا تطبع رائحة الزيوت المحترقة بها .

بس عموما كثير مريحة وعملية عن طشطشة الزيت ومشاكل القلي ..

أختيار موفق حبيبتى
مشكوره اختي وماقصرتي .
سؤال اختي انتي عندج نفس القلايه بضبط ؟ اذا عندج نفس الشي ممكن اتقولين لي اهي سهله في من ناحية التنضيف وهل اتحسين انه درجات الحراره 150 -170- 190 مضبوطه؟
سامحيني على كثر الاسئله
حياك الله حبيبتى فى أي وقت . . نعم قلايتي نفس قلايتك بالضبط فيها المؤقت لدرجة الحرارة وكل شئ . . بالنسبة للقلي ما أتقيد بدرجة الحرارة . . الصراحة أفتحها على الأخير . . ولا تخافين مافى مشكلة . .

نسيت أنفعتني برمضان قلي السمبوسات والكبب . .

وبالنسبة للتنظيف . . أي شئ داخل فيه الزيت الصراحة مشكلة . . يعني لازم دعك جيدا لأزالة الدهون . . أشتري أقوى المنظفات لأزالة الدهون . . وأن شاء الله مافى مشكلة بس تحتاج التنظيف الجيد علشان مايتراكم الدهن الأسود . .

وطبعا نفس ماذكرت لك فى كل مرة تبدلين الزيت اغسليها جيدا . .

والله راح تريحك كثييييييييير . . اذا فى أي سؤال أنا حاضر وموفقة .
أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
اقتباس مشاركة  (كويتية حرة)
حياك الله حبيبتى فى أي وقت . . نعم قلايتي نفس قلايتك بالضبط فيها المؤقت لدرجة الحرارة وكل شئ . . بالنسبة للقلي ما أتقيد بدرجة الحرارة . . الصراحة أفتحها على الأخير . . ولا تخافين مافى مشكلة . .

نسيت أنفعتني برمضان قلي السمبوسات والكبب . .

وبالنسبة للتنظيف . . أي شئ داخل فيه الزيت الصراحة مشكلة . . يعني لازم دعك جيدا لأزالة الدهون . . أشتري أقوى المنظفات لأزالة الدهون . . وأن شاء الله مافى مشكلة بس تحتاج التنظيف الجيد علشان مايتراكم الدهن الأسود . .

وطبعا نفس ماذكرت لك فى كل مرة تبدلين الزيت اغسليها جيدا . .

والله راح تريحك كثييييييييير . . اذا فى أي سؤال أنا حاضر وموفقة .
مشكوره حبيبتي ماقصرتي . اختي القلايه اللي عندج فيها مؤشر حق تغير الزيت ؟
وايش قصدج انه كل مرة انغير الزيت انغسله جيدا ؟ يعني كل مرة اقلي في شي بعدين اصب الزيت واصفي وبعدين اغسل القلايه حق القلي وبعد ذلك اصب في الزيت مرة ثانيه نفسه وله اغيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسفه طولت عليج وايد .
قوق

اضغطى على رابط وماراح تندمين ابدن

ألي عندي أقدم شوي بس نفس المواصفات ألي عندك بس المزايا تختلف سنة عن سنة . .

وبالنسبة لتغير الزيت . . قصدي بعد فترة من أستخدام الزيت وتريدين تغيره . . أغسلي القلاية جيدا قبل ما توضعين الزيت الجديد النظيف فهذا أفضل .

أن شاء الله وضحت .
أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..

الساعة الآن 12:25 .