انا قريت موضوعك امس واكتتبت فيها البارح مع اني ماكنت ناويه ابداااااااا ,,شريت الف سهم بعشر الاف بناء على نصيحتك بس ليتك تكمل معروفك وتكتب لنا كل شي اول باول متى بيردون الفايض وكم خصصوا سهم لكل مكتتب .. الخ بهالموضوع ,, ومشكور الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (الجانب المشرق)
جزاك الله الف خير يااخي الكريم
مبدا زوجي في هذه النوعيه من الاكتتابات هو تركها للزمن يعني مايسال فيها ويقول خليها للسنين القادمه فهل هذا المبدا سليم بما اني وهو من اكبر الغشيمين في هذا المجال يعني يكتتب فيها ويتركها اتمنى تكون فهمت علي
حياك الله اختي
الكلام هذا ماينطبق على كل الاكتتابات وخاصة مع وضع السوق السعودية المجنون
يعني فيه اكتتابات ممكن نصبر عليها ونتركها للزمن مثل الشركات القوية اللي يتوقع ان يكون لها عائدات وارباح ومنح
لكن فيه شركات لمجرد تحقيق ربح جيد فيها يفضل التخلص منها واعادة استخدام المبلغ في اكتتاب جديد

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  (لجيـن)
انا قريت موضوعك امس واكتتبت فيها البارح مع اني ماكنت ناويه ابداااااااا ,,شريت الف سهم بعشر الاف بناء على نصيحتك بس ليتك تكمل معروفك وتكتب لنا كل شي اول باول متى بيردون الفايض وكم خصصوا سهم لكل مكتتب .. الخ بهالموضوع ,, ومشكور الله يوفقك
قرار سليم منك الاكتتاب بالألف سهم
وان شاء الله سأكمل كل جديد عن سهم زين
بالنسبة لرد الفائض لو كان فيه فائض سيكون بتاريخ 17/2/1429هـ
والتخصيص بمجرد اعلانه اكيد راح الكل يكتبه لكني ساضيف المعلومة هنا
وبالتوفيق ان شاء الله

طيب انا أكتتبت ب 100 سهم ما ينفع أزيدهم وإلا خلاص راحت علي والله يوفق إلي يرد علي
twwqy
أدعـو لي باالحمل والذرية الصالحة
اقتباس مشاركة  (عزوزة)
طيب انا أكتتبت ب 100 سهم ما ينفع أزيدهم وإلا خلاص راحت علي والله يوفق إلي يرد علي
حياك الله
عادة بنظام الاكتتابات اللي يكتتب ممكن يعدل وفق الخطوات التالية :
الغاء الاكتتاب الأول
الانتظار لمدة ثلاثة ايام
اعادة الاكتتاب من جديد بالكمية اللي تبين
وطبعا ماراح تلحقين لأن الاكتتاب سينتهي في يوم 18/2/2008
بس لاتندمين على شي
عدد المكتتبين تجاوز 5 مليون مكتتب حتى نهاية دوام اليوم السبت 16/2/2008 وكل مكتتب جديد يقلل من عدد الأسهم المخصصة

الساعة الآن 11:58 .