السلام عليكم يابنات
أنا اشتريت أنا وأختي من فترة غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب أصلا الحبوب الي تطلع في وجهي حبة أوثلاث بالكثير وبماأن بشرتي دهنية والغسول يجفف البشرة حبيت أشتريه المهم كل يوم طالع في جبهتي حبه وأنا مطنشه ماتوقعت أنها من الغسول والحبوب تزيد سالت اختي انتي أستعملتي الغسول قالت لا لكن زوجي أعجبه لأنه يجفف الوجه.أنا وقفت الغسول لأني شفت أن الغسول ما يعالج حب الشباب هذا يطلع حب الشباب وصار كل من شافني قالوا سلامات أيش هذي البقع في وجهك يعني مكان الحبوب طلع بقع بنيةبعد فترة صار عند زوج أختي نفس المشكلة حبوب في الأنف والجبهة كرهتة في نفسه وعلى كلام أختي أنه ماكان يطلع فيه حبوب فعرفنا ان المشكلة من الغسووووول
يابنااااات أبي حل للبقع البنيه الي تركتها الحبوب في وجهي
ويا بنات اذا كتبتوا عن منتج بلاش المبالغة في المدح الي تخلي الواحد يشتري وهو مسكر عيونه
أنا أشتريت فيزيبلي كلير بناء على مدح وحده لهذا المنتج بأنه روعه ويجنن وكأنك مسوية تنظيف عند مشغل و.........,,,و........... الخ الصراحة عاااااااااااااااااادي جدا ومافيه أي ميزة.

والله ياحبيبتي انا ماجربته بس تأكدي أن البشرات أنواع أنا مجربه صابونة نيتروجينا ومانفعتني وأختي أنفعتها.......... يعني مو شرط الخلل بالمنتج !!!!!!!!!!!!!
تقبلي مروري
سبحاااااااان الله نتروجينا ما حبيته من اول ما طلع ولا فكرة اشتريه مدري ليه ما دخل مزاجييييييييي مشكككككوره اختي
افا وانا نفس حكايتك بس مدي يمكن منه اوغيره
وأنا نفس الشي أمتلى وجهي حبوب لأني أستمريت عليه وماتركته والحين وجهي كله بقع

والسبب أنو غسول نيتروجينا قووووووووووي جدا ع البشرة


الساعة الآن 11:37 .