Omzayed
Omzayed
يا بنات بقولكم سالفتي جد انا كنت مب شغوفه بالانجليزي بس كانت درجاتي ما تقل عن 95 بالمئه بس ما كنت احفظ والله يابنات كان الانجليزي عربي بالنسبه لي بس لما خلصت الثانويه ورحت الكليه اكتشفت انا ما كنا ندرس انجليزي ليش لانه المدرسه جنسيتها عربيه كانت تقول كلمه انجليزي وعشر عربي بس في الكليه المعلمات والاساتذة اجانب فاجباري ترمسين طول الوقت انجليزي ومن هنا بدأ الاتقان للغه والله كنت اكره الرياضيات بالعربي بس بالانجليزي خذيت الرياضيات تسع مستويات وكنت اخذ الدرجه النهائيه وهذه قصتي
يا بنات بقولكم سالفتي جد انا كنت مب شغوفه بالانجليزي بس كانت درجاتي ما تقل عن 95 بالمئه بس ما كنت...
شكرا لصاحبة الموضوع... انا بدات اتعلم اللغة الانجليزية من الصغر---> من صف الاول..
واللى ساعد على التطور والتقدم في المادة هي القراءة.. كانوا يعطونا لسته بالكتب اللى ممكن نقراها في الصيف للتقوية
.. والحمدلله خلصنا الثانوية.. والجامعة كانت تقريبا انجليزي في انجليزي.. بس بعد ما تزوجنا وعيلنا... راحت اللغة.. !! بس بين فترة وفترة اقرا قصص وكتب علمية ...
واما المحادثة فانا احاول اني اتكلم مع صديقاتي ... النصيحة اللى اقدر اقولها لكل وحدة تبغي تتعلم هاللغة الجميلة انها تقرا... لانها تساعد وايد.. موفقين بنات..