حــــلــــم
حــــلــــم
أنا بعت اسهمي في كيان من الخوف من دون خساره الحمد لله بس مدري ضايق صدري متحسفه فيها ..

وش رايكم صح تصرفي ؟

تتوقعون تنزل أكثر عشان أرجع أشيل ؟
من جد
من جد
اي حلم باذن الله بترجع .. عالاقل حافظي على اللي حققتيه والاهم حافظي على صحتك اللي صار اليوم ما يسر .. انا بعت امس بخساره وكلي فخر هههه لان اللي صار اليوم كان بيحملني خساره اعظم لو اني ما بعت ..

اشكر كل اللي يفيدنا بمعومات فعلا كلامكم في محله ...
الله يهدي الامور الاسبوع الجاي لان ودنا نترزق الله .. لنا اسبوعين تقريبا موقفين ..
حــــلــــم
حــــلــــم
اي حلم باذن الله بترجع .. عالاقل حافظي على اللي حققتيه والاهم حافظي على صحتك اللي صار اليوم ما يسر .. انا بعت امس بخساره وكلي فخر هههه لان اللي صار اليوم كان بيحملني خساره اعظم لو اني ما بعت .. اشكر كل اللي يفيدنا بمعومات فعلا كلامكم في محله ... الله يهدي الامور الاسبوع الجاي لان ودنا نترزق الله .. لنا اسبوعين تقريبا موقفين ..
اي حلم باذن الله بترجع .. عالاقل حافظي على اللي حققتيه والاهم حافظي على صحتك اللي صار اليوم ما...
اي حلم باذن الله بترجع ..

وش قصدك بترجع يعني بترتفع أو تنخفض ؟؟
أم البراء2006
أم البراء2006
أنا بعت اسهمي في كيان من الخوف من دون خساره الحمد لله بس مدري ضايق صدري متحسفه فيها .. وش رايكم صح تصرفي ؟ تتوقعون تنزل أكثر عشان أرجع أشيل ؟
أنا بعت اسهمي في كيان من الخوف من دون خساره الحمد لله بس مدري ضايق صدري متحسفه فيها .. وش...
لا تتحسفين ولا شي
مادامك ما خسرتي الحمدلله
احتمال نزور 8700
وبتصير الاسعار حلوة للشراء
عموما خلي سيولتك معاك
السوق للآن ما اعطى إشارة دخول
حتى لو شفتي الا سعار مغرية
انتظري يمكن للنزول بقية
أم البراء2006
أم البراء2006
اي حلم باذن الله بترجع .. عالاقل حافظي على اللي حققتيه والاهم حافظي على صحتك اللي صار اليوم ما يسر .. انا بعت امس بخساره وكلي فخر هههه لان اللي صار اليوم كان بيحملني خساره اعظم لو اني ما بعت .. اشكر كل اللي يفيدنا بمعومات فعلا كلامكم في محله ... الله يهدي الامور الاسبوع الجاي لان ودنا نترزق الله .. لنا اسبوعين تقريبا موقفين ..
اي حلم باذن الله بترجع .. عالاقل حافظي على اللي حققتيه والاهم حافظي على صحتك اللي صار اليوم ما...
هلا والله فيك أختي من جد

الحمدلله على كل حال واليوم بعتي بخسارة بس نفذتي بجلدك
ولا يهمك وفري سيولتك وان شاء الله بس يعطينا السوق اشارة دخول
ندخل ونعوض خسايرنا
لأن السوق موعود بصعود قوي بمشيئة الله
بس لازم تنتهي هالموجة الهابطة بسلام
موفقة ان شاء الله