انوار المحبه
انوار المحبه
الله يشفيه ويخليه لكم دهنيه بزيت زيتون دافي كل جسمه....وخليه ياكل حتى لو رجع المهم يدخل جسمه سوائل عصاير جبن شوربه زبادي ممكن يكون تسنين بعض الاطفال يكون التسنين عندهم قوي مره بالنسبه للمضاد اذا صار محتاجه الشكوى لله انا بنتي الشهر هذا عطيتها المضاد مرتين الله ينفع به
الله يشفيه ويخليه لكم دهنيه بزيت زيتون دافي كل جسمه....وخليه ياكل حتى لو رجع المهم يدخل جسمه...
مشكوره الجوري حبيبتي
يعطيج العافيه انشالله
انا المضاد الي كتبلي ياه الدكتور ببدي فيه ساعه 11 الصبح بعطيه كل 12 ساعه لمده 5 ايام
بس الي قبل المضاد ماله كان كل 8 ساعات لمده 5 ايام
شنو الفرق بين كل 8 ساعات و كل 12 ساعه الي عندها خبره لا تبخل علي
مسكيييييين شبع مضادات :(:(

انا الحين بس ابيه يشرب حلييييييييب ماكو ما يبي بشرب شوي بس و يقط الرضاعه اه يا قلبي علييييييييييه شكله يعور القلب والله
بس مااااااااااااي يبي :(:(

مادري شنو حاااااااااااااااشه

ربيييييييييييييييييييييييييييي يشفيييييييييييييييييييييييييييه :(:(
يوم وداعك
يوم وداعك
الله يشفيه لك يارب قطعتى قلبي عليه انا ولدى مره جاته الحاله هاذي بس الحمد لله مع الادويه راح اشترى لك ابره من الصيدليه وشيلي الابره اللي فيها واستخدمى البلاستيك كمقياس للدوا بدل الملعقه عشان تضمنى انه يشرب الدوا كامل وبسرعه شربيه مويه كثير جيبي له عصيرات الربيع والمراعى بس لاتحطيها في الثلاجه اسلقي الرز المصري شوى فورتين بس وشربيه المويه في الرضاعه دهنيه زيت زيتون دافي ونامى معاه في غرفه دافيه بس انتبهى العصيرات مايكون فيها برتقال ولا منجا تزيد الاسهال

وطمنينا عليه ياقلبي
انوار المحبه
انوار المحبه
الله يشفيه لك يارب قطعتى قلبي عليه انا ولدى مره جاته الحاله هاذي بس الحمد لله مع الادويه راح اشترى لك ابره من الصيدليه وشيلي الابره اللي فيها واستخدمى البلاستيك كمقياس للدوا بدل الملعقه عشان تضمنى انه يشرب الدوا كامل وبسرعه شربيه مويه كثير جيبي له عصيرات الربيع والمراعى بس لاتحطيها في الثلاجه اسلقي الرز المصري شوى فورتين بس وشربيه المويه في الرضاعه دهنيه زيت زيتون دافي ونامى معاه في غرفه دافيه بس انتبهى العصيرات مايكون فيها برتقال ولا منجا تزيد الاسهال وطمنينا عليه ياقلبي
الله يشفيه لك يارب قطعتى قلبي عليه انا ولدى مره جاته الحاله هاذي بس الحمد لله مع الادويه راح...
مشكوره حبيبتي يوم ودااااااااااعك جزاج الله الف خير
انا عندي الابره و استخدمها بس ما يبي بعد يتحررررررررررررك و يصييييييييييح بشده و يصكر فمه بالغصب يدخل شوي دوا في فمه
مو راااااااااضي يشرب شي :(
بحاول انشالله اكثر و يا رب مع المضاد الحيوي يطييييييييييييييب
العطر الدافىء
مشكوره حبيبتي يوم ودااااااااااعك جزاج الله الف خير انا عندي الابره و استخدمها بس ما يبي بعد يتحررررررررررررك و يصييييييييييح بشده و يصكر فمه بالغصب يدخل شوي دوا في فمه مو راااااااااضي يشرب شي :( بحاول انشالله اكثر و يا رب مع المضاد الحيوي يطييييييييييييييب
مشكوره حبيبتي يوم ودااااااااااعك جزاج الله الف خير انا عندي الابره و استخدمها بس ما يبي بعد...
يا قلبي عليه
حاولي حبيبتي تأخذيه مكان يغير جو مثل حديقة أو ملاهي أو أي مكان يستانس فيه ويشوف أطفال وفي نفس الوقت حاولي تعطيه يأكل أو يشرب عصائر أو غيره يمكن يأكل وهو جالس يلعب.

وربي يشفيه آمين
يوم وداعك
يوم وداعك
انووار المحبه حبيبتى معظم الاطفال كذا ابشرك ولدى في ثانى ابتدائي ونفس الموال وقت الدوا بكا وصياح اكتفه انا وابوه هههههههههههههههههههه الله يهديهم