تكفوووووووووووووووووون الله يوفقكم إستشاره زغييييينونه

ساعدوني

أنا أبمشي بإذن الله الجمعه للبر أبخيم أسبوع مع أهل زوجي وودي بحركات سوءا باللبس أو وش أخذ لهم معي تكفون أبطلع للسوق وأبغى إذا شفتوا بلايز طويله تصلح مع بنطلون تكون فرو أو صوف
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهرة الخيال
مهرة الخيال
شوفي حبيبتي بما اني خبره بالبر وكل عمري مخيمات <<<<<<<< لي سنه ماخيمت وكارهه نفسي

المهم اول شي الله يهنيكم يارب

بقولك كل شي اتذكره

1- خذي مناديل معطره وبكثره لانك بتحتاجينها كثير .
2- مناديل حقت الاطفال المبلله نسيت اسمها .
3- فيه كلوتات عند الصيدليه حقت الاستخدام مره وحده خذيها .
4- خذي معك شالات صغيره اللي تجي زي الطرحه وتجي شتويه علشان تلبسين مثلا بلوزه طويله وبنطلون وتلفينها على راسك علشان البرد ويصير شكلها مرتب .
5- شرابات وايس كاب وقفازات شتويه .
6- خذي معاك 3 جزم الله يكرمك اثنين منهم تكون عمليه ورياضيه ووحده شبشب ( شحاطات ) علشان الاستخدام السريع .
7- بالنسبه للبس ( 3 بيجامات نوم - 3 بنطايل ( اسود - جينز - بني ) - تنوره - 3 تيشرتات تمشي مع البناطيل تكون عمليه ومريه بالبس زي حقات زارا - بلوفرات شتويه طويله علشان تلبسينها فوق التيشيرت والبنطلون وبتلقينها بكل مكان مثل زارا الهرم ولاتهون طيبه والعويس مليانه - ولاتنسين الملابس الداخليه - بناطيل قطن او صوف تلبسينها تحت البناطيل او التنوره لا الجو بيكون بارد مره وهذي تلقينها عند البسطات والهرم فيه اشياء حلوه بعد .
8- فرشة اسنان ومعجون - صابون الاستخدام السريع اللي يجي شرايح - شنطة مكياجك - ربطة شعر - روبك حق الحمام علشان اذا تروشتي - لوشن - فازلين ضروري علشان اذا جيتي تنامين تدهنين رجولك ويدينك علشان يسوي عزل للبرد وماتنشفين وتسمرين .

هذا بالنسبه للاشياء الشخصيه اما بالنسبه للمؤونه <<<< ركزي على هالكلمه لانها مهمه بالنسبه لي لاني اتمصع على شرا الحلويات والاشياء هذي للبر ولها برستيج خاص عندي وهو كالتالي :

اشتري صندوق الحديد القديم اللي زي حق جدادتنا اللي عليه صورة مأذنه عرفتيه ؟؟ المهم اروح للحمود اللي بطيبه ولا العويس واشتري شوكولاته وبساكيت وشابوره ومكسرات وكل شي نفسي فيه وحلويات المهم ماخلي شي بخاطري واعبي الصندوق <<< صايره كني بساطه بوشيقر المهم ماعلينا واشتري بعد كرتون عصير اي نوع احب اللي يجي شفاط مثلاً الربيع الصغير علشان اذا هفت نفسي على شي اشربه بخيمتي القى شي اشربه .

واذا عندك سلتين خوص او اي شي بس ماتكون قزاز لا شي عملي خذيها معك علشان اذا جت قهوة العصر او سهرة الليل بالبر تشكلين فيه وحده مكسرات والثانيه شوكولاته واشياء زي كذا من الخزن الاستراتيجي اللي عندك وتجيبينها بجمعتكم يكون شكلها مرتب وحلو وحركه .

وبس اذا تذكرت شي رجعت لك
الشاكيه لربها
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييين يامهرة الخيال نسيت أقول لك عندي4أولاد
مهرة الخيال
مهرة الخيال
الله يسلمك والله يخليهم لك يارب بس للاسف ماعندي خبره بالاطفال بالبر لاني اول حمل لي الله يسهله يارب واتمنى البنات اللي عنده خبره بالاطفال بالبر يردون لك
بحر الزين1
بحر الزين1
اذا أنتي من الرياض وتبين فروه تشخصين بها قدامهم
راسليني
سنوبي
سنوبي
^
^
^
^
^مهرة الخيال اشتهيت اكشت معك هاهاها