الكرنب انواع صحيح لاني مرره شفت الشيف اسامة في قناة دبي قدم حلقة كامله عن الكرنب انواعه وطرق كثير لطبخه وتقديمه

بالنسبه لي افضل طريقة عشان تسهل عليكي لف الورق ويكون طري انك تخليه قبلها بيومين في الفريزر وبعدين نزليه يفك من الثلج غسليه وابدائي احشيه

29-01-1429 هـ, 12:01 صباحاً

اختي شوفي ..دائما خذي اطراف الورقة وحاولي ما تاخذين من الجذور.... ولما تلفي حاولي اللفة تكون بسيطة مرة ..وحاولي تسلقية قبل بيوم وحطية بالفرزر,<<<هي الطريقة حسيتها حلوة بطري الورقة وبتخليها شفافة
29-01-1429 هـ, 12:11 صباحاً

ونسيت اقولك بالاسواق بنشوف ملفوف مدور بحجم صغير ابيض وقاسي صعب فك الورق عن بعض هذا ما ينفع انا استخدمة للسلطات
والملفوف المدور بشكل كبير ويميل للاخضر وسهل فك الاوراق هذا هو المطلوب للحشي
29-01-1429 هـ, 12:18 صباحاً

حبيتي أنا بعطيكي المفيد , اولا الملفوف الحجم الكبير هو الخاص بالحشي وليس الصغير كما يعتقد البعض, وبالنسبه لأنك حابه تشوفي الرز من خلاله بعد الطبخ فهذا يكون بلف حجم صغير منه يعني لما تقطعينه قطعيه بحجم صغير قد كف اليد مثلا او اقل بقليل وماتكثري كمية الرز فيه وطبعا راح يطلع شكله حلو ومرتب ويستوي بسرعه وعند الطبخ خليه على نار هاديه لو حتى اخذ ساعتين طبخ مو مشكله وبعدها اعصري ليمون وادعيلي الله يسخرلي زوجي ويفرجها علي ... مع حبي ويارب اكون افدتك ياعسل
29-01-1429 هـ, 12:19 صباحاً

الله يجزاكم الجنه ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ويوفقنا وياكم الى مايحب ويرضى
فعلا استفدت من خبراتكم والله لايرد لكم دعوه.............
29-01-1429 هـ, 12:43 مساءً

الساعة الآن 11:34 .