$دلع مودي$
$دلع مودي$
اولا مبروك الحمل
انا مثلك حامل وللمره الثالثه لكن ماصار في حملي الاول اي وحم والثاني كان الوحم خفيف اما الحمل هذا الى الان والوحم مستمر معي وانا بدأت الحين في الشهر الرابع بس انه خف كتير
وسبحان الله توحمت على ريحه المطبخ والحمام كنت ماحب ادخلهم الاثنين بي الحين الحمدلله
وانا طول الوقت وانا ماقدر ابلع اللعاب احس بغثيان خاصة بعد الاكل ولا ارتاح الا اذا مضغت لبان ومو اي لبان لااااازم مستكى مصري هو الوحيد اللي بيريحني
لكن يلا الله يعين ويرزقنا الذريه المعافاه يااااارب
احساس حزين
احساس حزين
الله يسهل عليكم انا كل حملي كذا لكن ي سمعت ان عصير الرمان كل يوم يخفف من الوحم مذكور في الطب النبوي جربوه وخبرونا اذا خف عليكم
المحبة لرسول الله
الله يسهل عليكم انا كل حملي كذا لكن ي سمعت ان عصير الرمان كل يوم يخفف من الوحم مذكور في الطب النبوي جربوه وخبرونا اذا خف عليكم
الله يسهل عليكم انا كل حملي كذا لكن ي سمعت ان عصير الرمان كل يوم يخفف من الوحم مذكور في الطب...
البطرااااانه الله يبارك في عمرك

طايحه من الدرج الله يبارك في عمرك

ومبروك عليك وربي يتمم عليك ويحفظ لك حملك صادقة يوخيتي

$دلع مودي$ الله يبارك فيك ومبروك عليك الله يصبرنا عالوحم وعالولادة وعالتربية

احساس حزين مشكورة ياقلبي ان شاء الله اجرب عصير الرمان
شمس الغلا
شمس الغلا
مبرووك الحمل اختي والله يعينج ويعينا اجمعين انا هذا اول حمل لي وتييني حالة الغثيان وبالاخص الصبح مادري ليش واقعد استفرغ مع انه مافي شي في معدتي كله ماي بس تلوووع جبدي ولا احب ريحة اي شي مقلي بالدهن ولا عطر زوجي وكله ويهي معفووس بس بعد اهون من غيري الحمدلله
المحبة لرسول الله
مبرووك الحمل اختي والله يعينج ويعينا اجمعين انا هذا اول حمل لي وتييني حالة الغثيان وبالاخص الصبح مادري ليش واقعد استفرغ مع انه مافي شي في معدتي كله ماي بس تلوووع جبدي ولا احب ريحة اي شي مقلي بالدهن ولا عطر زوجي وكله ويهي معفووس بس بعد اهون من غيري الحمدلله
مبرووك الحمل اختي والله يعينج ويعينا اجمعين انا هذا اول حمل لي وتييني حالة الغثيان وبالاخص الصبح...
شمس الغلا
الله يبارك فيك

مبروك لك الحمل

الله يعينك