ارجو المساعدة فى اختيار لون الشعر المناسب

العناية بالشعر

السلام عليكم
كيفكم بنات
ارجو المساعدة انا محتارة حابة اصبغ نس مش عارفة اى لون
انا بيضاء و شعرى اشقر غامق شوى و كنت عاملة ماش ثلجى ياترى واش الصبغة الى تناسبنى
و للصراحة انا عاجبنى هاد الون كثير حابة اجربو بس خايفة ما يطلع حلو و كمان خايفة لون شعرى الطبيعى مايرجع
:angry::44:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
ايش رايك في البني المحمر يعني زي كارول سماحه
وهذا الون روعه اتوقع
**اصايـــل**
**اصايـــل**
جربي .. البني الذهبي .. من لوريال .. بيطلع نفس نانسي عجرم .. حيل ناااعم وحلوو ..

أو ...

جربي ..

(اخلطي) اشقر مطفي (عصارة) من ويللا + بني فاتح .. بيطلع كثير حلووو .. وعلى فكرة لازم تخلطين معاه البيروكسيد ...
دليله_21
دليله_21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شوفي حبيبتي هذا اللون اللي في الصوره حلو لكن مش على كل الشعر يعني إعمليه خصل رفيعه و كمان لو تحطي معاه خصل لون تاني زي الثلجي يطلع معاه حلو و انتي اسألي الكوفيره و شوفي راي باقي البنات
و بالتوفيق و ان شاء الله يزبط شعرك و يطلع حلو
الجزائرية الحرة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته شوفي حبيبتي هذا اللون اللي في الصوره حلو لكن مش على كل الشعر يعني إعمليه خصل رفيعه و كمان لو تحطي معاه خصل لون تاني زي الثلجي يطلع معاه حلو و انتي اسألي الكوفيره و شوفي راي باقي البنات و بالتوفيق و ان شاء الله يزبط شعرك و يطلع حلو
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته شوفي حبيبتي هذا اللون اللي في الصوره حلو لكن مش على كل...
السلام عليكم يا حبيباتى اشكركن على ال ردود والله انبسطت كثير بالاجابات الله يجازيكم كل الخير

بس انا جوزى عاجو هدا الون كثير والله احترت انا كثير متخوفة لانى ولا مرا غمقت لون شعرى كل مرة اخليه على طبيعتو بس بغير بس فى الوان الماش :39:
خدود ميمي
خدود ميمي
حبيبتي أسمعي نصيحتي وماراح تندمين بأذن واحد أحد خذي من عصارةمن ويلا 2 لون بندقي +أشقر فاتح 1 =لون روعه أدمجيهم طبعا مع واحد أكسجين أنا وحده مجربته وكل ما أروح عند أحد يسألوني شلون ألي بشعرك حتى الكوفيره من جد يجنن وروع وخيالي وهذا راي عن نفسي أنا وأحب أقولك هذا وأنا سمره فاتح فكيف بيطلع عليكي وأنتي بيضاء أكيد جنان