فله فكرتها حلوه...

سوي في بيتك الطبخ وبيعي .. وشوي شوي تفتحين مطعم..
اللهم ان قلبي يحترق وعيني تدمع على ام المؤمنين حبيبة النبي عليه السلام عائشة رضوان الله عليها... اللهم من تكلم في عرضها وشرفها ..فا ارنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم آمين آمين آمين..
للرفع و الله يوفقك
فكرة الطبخ حلوة ولها عائد مالي حلو
جربي تسوين لستة باالاكلات اللي ممكن تطبخيها وحطي اسعارها
والرقم للطلب(بس نصيحة حطي رقم خاص)
وزعي اللستة على معلمات المدارس والجيران وبتنشهرين ان شاء الله وبتهل عليك الطلبات..
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
الكتاب بعد فكرته حلوة
المطعم كيف قصدك تطبخي بالبيت وتبيعين بالمطعم احسها صعبه كذا لكن لو تتعاقدين مع محل او محلين كل يوم توصلين لهم اطباق جاهزة ومسعرة ولهم مبلغ بسيط مقابل عرضه بمحلهملانه كان عندنا مخابز عادية تبيع خبز ومعجنات ومرة اخوي جاب منهم ورق عنب وحلى صنع بيت كلمتهم بطلب ثاني قال الحرمة اللي تجيبه ماجابت كثير اليوم اطلبي وبكرة تهز لك كمية كبيرة . فعجبتني فكرتها حسيتها ماشاء الله نشيطة وانتي تقدري تسوي مثل ماقالو البنات على فكرة المدارس والمستوصفات بعد يحبون ياخذون اكل من طبخ البيت واتمنى الله يرزقك ويوفقك يارب
[/center]
يابنات شكل كلام ماكان واضح انا اقول ان الناس تقولي افتحي مطعم او الفي كتاب انا ابدا ما فكرت افتح مطعم مستحيل افتح مطعم انااشاوركم في تاليف الكتاب وش رايكم االف والا لا وابغى افكار
[IMG][/IMG]

الساعة الآن 03:00 .