!! نـجـد !!
!! نـجـد !!
الدكتور جابر القحطاني قال عنو يمكن يستعمل بطريقتين: 1- بعد النزع بالحلاوة 2- يمكن ايضا بعد الحلاقة يعني معاه لا يشترط نزع الشعر من الجذور وهو العشبة الوحيدة اللي مريحة باستعمالها كذا لانو في بنات انا منهم ما احب اشيل كل مناطق جسمي بالحلاوة .... في مناطق ماتنفع الا حلاقة موس نسائي(جيليت فينوس) الطريقة : يغلى ويستعمل كدهان على البشرة بعد ازالة الشعر باحدى الطريقتين اللي فوق ويدهن الجلد منه ويبقى طول الليل ثم يشطف صباحا الكلام دا ما سمعته منه شخصيا ولسة ماجربته لكن احدى الاخوات الله يجزاها خير شافت الحلقة ونقلت عنها الكلام ذا
الدكتور جابر القحطاني قال عنو يمكن يستعمل بطريقتين: 1- بعد النزع بالحلاوة 2- يمكن ايضا بعد...
هالطريقة عجبتني إن شاء الله بجربها ..
وردة بين شوك
وردة بين شوك
الدكتور جابر القحطاني قال عنو يمكن يستعمل بطريقتين: 1- بعد النزع بالحلاوة 2- يمكن ايضا بعد الحلاقة يعني معاه لا يشترط نزع الشعر من الجذور وهو العشبة الوحيدة اللي مريحة باستعمالها كذا لانو في بنات انا منهم ما احب اشيل كل مناطق جسمي بالحلاوة .... في مناطق ماتنفع الا حلاقة موس نسائي(جيليت فينوس) الطريقة : يغلى ويستعمل كدهان على البشرة بعد ازالة الشعر باحدى الطريقتين اللي فوق ويدهن الجلد منه ويبقى طول الليل ثم يشطف صباحا الكلام دا ما سمعته منه شخصيا ولسة ماجربته لكن احدى الاخوات الله يجزاها خير شافت الحلقة ونقلت عنها الكلام ذا
الدكتور جابر القحطاني قال عنو يمكن يستعمل بطريقتين: 1- بعد النزع بالحلاوة 2- يمكن ايضا بعد...
مشكوره و ما قصرتي و يجزيك الخير
وردة بين شوك
وردة بين شوك
زلال الحياة
جود السعودية
نجد
مشكورات على المرور و شكرا على رفع الموضوع يجزاكم ربي الخير
وردة بين شوك
وردة بين شوك
منقوووووول للأمانه من منتدى اخر لأخت نوفمبر128 ونصاً وربي يسعدها:ودعوا لي بالفرج وربي يحققامانياتي وخواتي اليتامي وخواتي في المنتدى: مرحبا بنات كيفكم يارب الجميع يكون بالف الف خير بصراحة انا لاحظت كثير من البنات يسالون عن طريقة كريم نبات السعد و فكرت اساعد خواتي البنات و يالله بسم الله نبدأ حاعملها اولا و ثانيا و كذا علشان ما تيهو اولا - اشتري نبات السعد و خلي العطار يطحنه لان كثير قوي يصير زي التراب ثانيا - خذي من المسحوق 3 ملاعق اكل مليانة و ضعيها في قدر و اضيفي اليها لتر ماء واحد ثالثا - خليها على نار هادئة و حيبدي يغلي اتركيه على النار لغاية ما تشوفي ان كمية الماء صارت الى النص رابعا - خذي الماية و حطيها في علبة خامسا - المادة اللي بقت بعد ما اخذتي المية تكون زي العجينة اخلطيها مع اي كريم انتي تستعمليه (يفضل لوشن لكي يمتص بسرعة) الان صار عند مية نبات السعد و هذه تقدري تمسحي مكان الحف مباشرة بها لمدة 6 ايام و ايضا صار عند اللوشن مع ال (3 معالق نبات السعد اللي بقت بالقدر) ملاحظة: فيكي تصفي اللوشن بعد ما تخلطيهم كويس و تتركي الخليط 24 ساعة تقدري اتصفي الخليط بواسطة مصفي علشان المادة تبع نبات السعد شوية تكون قليلة و استعمليه يوميا هاللوشن ليلا و اي استفسار انا حاظرة موفقين عروساااااااااااااااااااااااااااات
منقوووووول للأمانه من منتدى اخر لأخت نوفمبر128 ونصاً وربي يسعدها:ودعوا لي بالفرج وربي...
مشكوره يا الغلا على النقل ما قصرتي و ربي يحقق يلي في بالك و يجزيك الخير على تعبك ويانا
وردة بين شوك
وردة بين شوك
up