طبيبه نساء فاهمه وشاطره ( مش لمتابعه حمل وولاده)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ودي تدلوني على دكتوره شااااطره معي نزف بسيط من غير سبب متقطع طبعا مو مستمر بس من 3 شهور تقريبا واليوم قرت اني لازم اروح اكشف واتأكد وش حكايته ؟
انا اراجع عند منى الريس ولكني مااحب اروح لها في مثل هالامور لانها تبي اخذ وعطى وطوله بال وللاسف الدكتوره منى ماعندها وقت !

ابي دكتوره فاهمه وشااطره ..ماعندها زحمه مره لاني ابي اروح لها الصباح ان شاء الله وياحبذا تكون في عياده مستقله او تبع مستوصف مااحب تكون تبع مستشفى وماتكون سعوديه ( استحي:35:)

انتظركم بالله عليكم لا تتاخرون علي لاني بروح الصباح باذن الله
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغا دير
اغا دير
روحي للدكتوره شاهده اللي بالتأمينات ..

واب لعيونك
مريم جوردي
مريم جوردي
طيب انتي وين اختي
تسنيم2
تسنيم2
اغادير اسمع في شاهده بس عليها زحمه من الحوامل
وانا ودي بوحده ماعليها زحمه
الله يسعدك يارب ماقصرتي

مريم انا في الرياض بارك الله فيك

يالله بنات همتكم ... بروح انام والصباح ان شاء الله بشيك حتى اقرر وين اروح
لا اوصيكم يالسهرانات ارفعو موضوعي الليله بس
تصبحون على خيرررررر
^سحر^
^سحر^
اغادير اسمع في شاهده بس عليها زحمه من الحوامل وانا ودي بوحده ماعليها زحمه الله يسعدك يارب ماقصرتي مريم انا في الرياض بارك الله فيك يالله بنات همتكم ... بروح انام والصباح ان شاء الله بشيك حتى اقرر وين اروح لا اوصيكم يالسهرانات ارفعو موضوعي الليله بس تصبحون على خيرررررر
اغادير اسمع في شاهده بس عليها زحمه من الحوامل وانا ودي بوحده ماعليها زحمه الله يسعدك يارب...
روحي لليلى المسعود ممتازه بمستوصف حي السلام مصريه
روحي الساعه 8 الصباح وان شاء الله ماتلقين زحمه والله يتمم لك على خير ويثبت حملك ويجعله سليم معافا وتفرحين بشوفته
تسنيم2
تسنيم2
مارحت لسى ..

نغمه ..الله يرفع قدرك عند الله وخلقه قولي أمين

سحوره ياقلبي شكلك ماقريتي العنوان زين انا ماابيها لحمل وولاده ابيها لمراجعه نسائيه عاااديه وحي السلام بعيد عني ولا ادله
الله يجزاك خير ياقلبي ماقصرتي

للرفع .. مازال البحث جاري