اللي بديله مثلي تدخل

الطالبات والمعلمات

مرحبا يابنوتات حبيت استفسر عن استعاقد على المرحله الابتدائيه والله مليت من المتوسط :09:ولايتصلون علي الا للثانويه في النسيم بعد:icon33:ما عليه خلونا نساعد بعض ومالكم الا الدعاء وش رايكم خلونا نشوف ردود الاخوات البديلااااااات:)
10
881

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارا &&&$$$
ام سارا &&&$$$
بالعكس انا ما ابي ابتدائي وصغار ويطفشون والحمد لله جاني عقد ثانوي
دلع حبيبي
دلع حبيبي
صح االثانوي افضل انا جربت الاثنين فرق الثانوي اكبر واعقل مو بزارين يطفشون ...

انصحك بالثانوي ...والابتدائي ما جربتهم ..

بس ممكن سؤال احد كلمك للتعاقد للترم الجديد والا بدري ..لانهم بالعاده على نهايه الترم الاول صح؟؟
الزين غسال يدين
شوفي ياقلبي هي على حسب تقبلك من ترتاحين له في المرحله انا عن نفسي ابتدائي لانهم موريحين مبزره جيبي هداي وااااااااااااااااو بينبسطون اما متوسط جربتهم في المدارس الاهليه متعبين بشكل لاهم كبار ولاصغار مدري وشلون متحملتهم والثانوي اركد واهدى بس اخاااااف منهم مدري ليه
leezoo
leezoo
والله انا جربت الثانوي بالعكس يررررررررفعون الضغط يعاندون بشكل غير طبيعي وصععععععععععب جدا تمشينهم على كيفك ترجعين للبيت وعندك كل الامراض الله يصلحهم
رومانسيه حساسه
leezoo leezoo :
والله انا جربت الثانوي بالعكس يررررررررفعون الضغط يعاندون بشكل غير طبيعي وصععععععععععب جدا تمشينهم على كيفك ترجعين للبيت وعندك كل الامراض الله يصلحهم
والله انا جربت الثانوي بالعكس يررررررررفعون الضغط يعاندون بشكل غير طبيعي وصععععععععععب جدا...
شكرا على مروركم يا اخواتي العزيزات وفي انتظار اكبر عدد من التجارب والله يكتب فيه النفع للجميع وبالنسبه لي انا ما اتصلوا علي الا الان يمكن لاني رفضت عروضهم في الترم الاول علشان كذا زعلوا علي وقالوا خليها تنطق في البيت:icon33: