سوق زفت ماندري متى ندخل ولا نطلع
سوق اشغل الناس عن كل شيء حتى دينهم للاسف
افقر الناس من اولهم لا اخرهم .......
حسبي الله عليهم اللي عرفونا فيه........
كان كل همنا الدين والاخره
اصبح كل همنا الاسهم والمال والدنيا.........
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض ورب العرش الكريم

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله  ، لا إله إلا أنت ، الله ربي لا أشرك به شيئا
جزاك الله الجنه

والله يعوض على المسلمين
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
اتقي الله لا تسبب خساره للبنات وتخليهم يبيعون على كلامك ترا البنات مفجوعين خلقه ... بعدين على طوووووووووول نقزت على النقطه 7500 وتجاهلت اعنف الدعووووووووم 8750 نسبه فيبوناتشي 61% والنقطة 8300
طيب خلي السوق يوصل النقطتين هذي وبعدها احكم يااخي الكريم ...
مايصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر كذا ياإبني
ماهكذا تورد الإبل ياأخ سكوووووووووووووووووت
يتوفر لدي : كحل سمايلنج الدرزن 70 ريال
مقص الفتله الذهبي الايراني 25 ريال للجمله
شامبو ميتال 25 ريال- الديرماكول-شدو مخملي 48 لون- ارواج من شركه مكياج
اللي تبي تتطلب على الخاص
اقتباس مشاركة  (صاحبة الإمتياز)
اتقي الله لا تسبب خساره للبنات وتخليهم يبيعون على كلامك ترا البنات مفجوعين خلقه ... بعدين على طوووووووووول نقزت على النقطه 7500 وتجاهلت اعنف الدعووووووووم 8750 نسبه فيبوناتشي 61% والنقطة 8300
طيب خلي السوق يوصل النقطتين هذي وبعدها احكم يااخي الكريم ...
مايصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر كذا ياإبني
ماهكذا تورد الإبل ياأخ سكوووووووووووووووووت
صدقت اختي بس نقطة الدعم ليست كما ذكرتي لانها سوف تكسرها لان سابك ستنزل الى 140 ريال والنقطة الحقيقية هي عند 8200 واذا كسرها خلااااااااااااص 7500 راح تشوفينها وسلام سلام
الله يعطيكم العافيه جميع

وأكيد الحذر واجب

سوقنا دائم يزعلنا

الساعة الآن 05:38 .