المختصر عندي صديقة ماشاء الله عليها موهوبة وحسها الفني عال وذويقة وتحب الشغلات الفنية وتنسيقها فحبيت اطور موهبتها وفي نفس الوقت اساعدها وعرضت عليها مشروع تنسيق الحفلات لاني والله مقهورررة حيل من هالاستغلال الجشع من بعض هالقائمين على هالشغلات وفي نفس الوقت حابة افيد هالبنت اللي عندها مواهب ماهي عارفة كيف تستغلها بس مشكلتها انها تقول اخاف الشغلة يكون فيها تعامل مع الرجال وهي رافضة هالفكرة واهلها كمان رافضين وثانيا حابة اعرف كم يبيلي راس مال علشان هالشغلة وانا عندي خلفية جيدة باسعار المحلات وشغلات الهدايا والتنسيقات بس فية شغلة وين يعملو تلبيسات الكراسي اتمنى اللي عندها خبرة تفيدنا الله يجزاكم الف خير ويوفقكم واعذروني يامشرفات ياغاليات اذا الموضوع حطيتة في مكان غير مناسب **** يوفق الجميع:i con28:

ما عندي فكرة بس موفقة

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
الله يفتح عليك ترى فكرتك مطلووووووبة بس عليك بقوة الإعلان ووضع عروض في البداية

المهم حبيبتي انا داخلة بصراحة عشان موضوع ثاني ألا وهو كتابة لفظ الجلالة (الله) بطريقتك هذه (****) هذا ياقلبي خطا كبير ويغير معنى الكلمة تماما فانتبهي لها ياحبيبتي ومن اليوم فصاعدا لااشوفك تكتبيها غلط ترى براقبك ( معلمة عربي خلاص اتفقنا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هذا المعرف مستخدم لمجموعة من الأخواااااااااا ااااااااااااااا اات
موفقه حبيبتي
يارب فوضت امري اليك وعندي يقين تام بأن حقي بين يديك
فانتقم ممن ظلمني وارني فيه عجائب قدرتك في نفسه واهله وصحته وماله وعرضه

آآمين

تم تعديل العنوان ولفظ الجلاله بالموضوع
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 10:08 .