المشروع مرة حلو وانا بعد افكر اسويه بس انا ابسوي حضانة منزلية عشان ما عندي راس مال شوفي حبيبتي اهم شيء النظام يعني غرفة للنوم غرفة للالعاب تحطين لكل طفل خزانة تحتوي على (حفايظ-غيار-كريمات0التزليغ وللجسم0حليب خاص فيه -رضاعة0مناديل معقمة00000)وتحطين لائحة فيها مواعيد الرضعة وتغيير الحفايض وادا كان ياخد علاج ولكل طفل لائحة خاصة فيه ولازم تلفزيون عشان الكرتون والعاب الدكاء وتحطين وقت للقصص حسب سن الطفل واهم شي المربيات اللي حتجبينهم يكون شكلهم مقبول ودايم مبتسمين والله يوفقك حبيبتي انا في الرياض اداتبين اي شيء انا مستعدة اخدمك ان شاء الله بالتوفيق
03-02-1429 هـ, 04:58 مساءً

شكرا يعطيكم العافية
يعطيك العافية الاخت كريجيتا ابي استفسر عن تصريح فتح الحضانة و من أي جهه يصدر التصريح
وإذا ممكن تفيديني عن أسعار استقبال الاطفال الرضع والاطفال من عمر سنة إلى 3 سنوات .
وشكراً
07-02-1429 هـ, 10:46 مساءً

حبيبتي التصريح يصدر من وزارة التربية والتعليم والشروط لازم شهادة ثانوية على الأقل , المديرة تكون سعودية وتحمل شهادة جامعية , ألا تكون موظفة حكومية , اثبات سكن وخطاب تزكية وبالنسبة لباقي الشروط بعد ما تاخذي الموافقة تجيك طلبات المبنى وموافقة البلدية عليه والدفاع المدني عموما نصيحة بالنسبة لرأس المال إذا بتسوي روضة نموذجية على الأقل 300000 ريال شاملة للتجهيزات والرواتب والدعايةلمدة عام بالنسبة للرسوم أفضل شي لاستقبال أطفال الحضانة يكون بالشهر 500 ريال ولأطفال الروضة من فوق 3 سنوات 4000 ريال للسنة والله يوفقك وأي شي أنا حاضره .
07-02-1429 هـ, 11:13 مساءً

الله يوفقك
08-02-1429 هـ, 12:33 مساءً

فكررررررررة راائعة
08-02-1429 هـ, 11:50 مساءً

الساعة الآن 10:24 .