بنت اختي عندها خلع في الورك واكتشفناه متأخر وش الحل

الأمومة والطفل

اخواتي تكفون بنت اختي عمرها سنتين وخمس شهور عندها خلع في الورك الايمن واكتشفناه متأخر وقالو لازم جراحه واسياخ وتجبيره وموال طويل تكفون الي تعرف احد سواها ونجحت او تعرف طبيب ممتاز تدلنا الله يوفقها دنيا واخره والله يفرج كربتها ويسخر لها الي تساعدني
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am_talal_sweety
am_talal_sweety
الله يشفيها لكم وان شاء الله خير لاتخافون انا اعرف وحده عزيزه علي
كانت بنتها وسولها جراحه وجبسوها من الاسفل كل رجليها الله يحميها واللحين
ماشاء الله عليها عادي بس هي كانت صغيره يعني 8 شهور بس الله يعينكم
ويسر اموركم ان شاء الله
سكرة حنطه
سكرة حنطه
دوري على حرمه تفرك <<تمرخ
بس تكون فاهمه بالفك
دايم عيال خواتي واخواني يسير معهم نفس الشي بسسب الممرضات وقت الولاده يفككو الاطفال اللي يده واللي رجله الله لايسامحهم واذا عرفو ما يقولو للام عشان محد يحاسبهم
وما شاء الله على امي تعرف من حركه الطفل يعني اذا يده حركتها اقل من اختها ونف الشي للرجل وتكتشفهم بالشهور الاولا ودايم توديهم عند وحده تعرفها حوالي ثلاث مرات واذا يحتاج زود تقلها وباذن الله تعالجو
جربو الفرك مو خسرانين باذن الله ينفع
**نوارة**
**نوارة**
انا بنتي سوت العملية وكان عمرها سنة واربع اشهر تقريبا..

اول عملية حاولو يرجعون الورك لمكانه تحت الاشعة بدون تدخل جراحي ونسبة نجاح العملية 80% وتجلس 6 اسابيع بالجبيرة..
المهم بنتي مانجحت العملية واضطروا للتدخل الجراحي .. ركبو سيخ صغيييييييير بوركها وخلوها بالجبيرة تكون من بطنها لين رجولها يعني ماتقدر تجلس واستمرت 6 اسابيع وبعدين بعملية ثانية نزلو السيخ وركبو الجبيرة لكن تكون من الورك لين الرجل يعني تقدر تجلس وخلوها 6 اسابيع ونفس الشئ فكو الجبيرة وحطوها مرة ثانية لمدة 6 اسابيع

والان الحمد لله بنتي مافيها شئ وطبيعية ولله الحمد

الله يعين امك انا سويت لبنتي العملية وحملت علي طول ومافكيت الجبيرة الا بالشهر السابع
واستعجلو بالعملية احسن قبل تكبر البنت

انتي من وين عشان ندلك علي دكتور..

واي سؤال انا تحت امرك
يوم وداعك
يوم وداعك
انا اعرف وحده سوت العمليه بس كان عمرها 19 سنه وماشاء الله الحين معلمه وتمشي طبيعى مافيها الا العافيه
**شوكولا**
**شوكولا**
بنات خوفتوني
انا بنتي عمرها الحين سنة و3 شهور
اول مابدأت تحبي كانت تحبي بعرجه يعني تضغط على رجل وتحبي بالثانيه
وضلت كذا حبيتها غريبه والكل يعلق عليها الين الحين بدت تمشي برضه مشيتها مي طبيعيه
ان شاءالله تكون اوهام
طمنوني بنات شفتو زي حالة بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟