هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
هلوو حبيبتي هاايمه بذااتي اناا مشكلتي مااعرف شنوو أكل يعني مثلاا سوويته يوومين تقريباا كاان اكلي بس همبررجر بالجبن وكنت مااعررف اكل غيرره عشاان كذاا وقفته بس بسألج انتي نززلتي ال 12 كيلوو خلااال كم..؟؟ وصديقتج كم نززلت..؟ وخلااال كم ..؟؟ ياااليت تفيديني وبغيت أسال ان كنتي بتبتددي معااي الررجيم ولا..؟
هلوو حبيبتي هاايمه بذااتي اناا مشكلتي مااعرف شنوو أكل يعني مثلاا سوويته يوومين...

اهلين اختى

شوفى انا حطيت لك كل الاكلات المسموحه يعنى تقدرين تنوعين فى الاكل اللى تبين .. براحتك ..

مو تظلين بس على نوع محدد ..

بالنسبه للى خسرته كان فى ثلاثه شهور .. بس وقفته لانى انبسطت على حالى :) ماكنت عارفه انى بفتح فمى وباكل الين انتفخ واصير بالونه مثل اللى انا فيه الحين .. :icon33:

صديقتى ..

لها تقريبا .. سنتين ماشيه عليه .. اول ست شهور .. كانت منتظمه .. وخسرت 25 كيلو

بعدها صارت تخربط يوم وتظل عليه اسبوع ..

لان مشكلته انك لازم تكسرينه يعنى تخربطين علشان وزنك راح يوقف عند رقم معين .. فخربطى ومن ثم ارجعى

وانصحك فيه تراها مره رووعه ..

انا الحين ماشيه على ريجيم ام عبدالرحمن بس ان شاء الله الشهر الجاي راح ابد فى ريجيم دشتى .. انت متى راح تبدئن ؟
رهام 2006
رهام 2006
الله يوفقك اختى واذا بقيتى اى شى .. انا فى الخدمه ..

واسمحى لى انى رديت على الاعضاء بموضوعك بس لانى احب هالريجيم ورديت على تسالتهم من واقع انى مجربته ..
=======================
مشكوره اختي وماتقصرين يالغلا
لاعادي الموضوع موضوعك يالغلا لانك افدتينا
طيب كم ينزل بالشهر تقريبا
ونزلي نظامك لنا اذا قدرتي
تـعـ قـلـبـي ـب
هاايمه بذااتي

اناا مقرره ابتددي بالررجيم السبت الجاااي

خااطري انحف

ومثل مااقالت اختي رهااام

ونزلي نظامك لنا اذا قدرتي

سلاام
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
هاايمه بذااتي اناا مقرره ابتددي بالررجيم السبت الجاااي خااطري انحف ومثل مااقالت اختي رهااام ونزلي نظامك لنا اذا قدرتي سلاام
هاايمه بذااتي اناا مقرره ابتددي بالررجيم السبت الجاااي خااطري انحف ومثل مااقالت اختي...

النظام عباره عن ثلاث مراحل ..

المرحله الاولى تستمر من 3 الى اربعه اسابيع .. وهى اللى راح تخسرين فيها .. الوزن الكثير ..

بس لازم تتقيدين على الاطعمه وماتلخبطين ..

فيه نوع من الحبوب بعد تستخدمينها معاه بصراحه انا ماستعلمتها لانى مااحب اخذ اى نوع من الحبوب .. افكر فى المدى البعيد ..

كثرى من شرب السوائل .. والرياضه .. انا احب المشى .. والرقص تراه مره رووعه

بعد مااخلص الاربع اسابيع ..

اخلى يوم عندى اخبص فيه على كيفى .. يعنى يكون اجازه رسميه :)

بعدها ابد ا المرحله الثانيه ..

(اذا شفتى ان وزنك لسه ماانتظم وماخسرتى الوزن المطلوب ) عادى تقدرين تعيدين المرحله الاولى مامن مشكله لان صديقتى عادت المرحله الاول ..

وهكذا بين كل مرحله ومرحله سوى شويه تخبيص خخخخ

وبس ..

اى شى انا فى الخدمه ياقلبو ..
احساااس مخملي
شوفي حبيبتي

انا لي شهور ابغى اجرب رجيم دشتي بس الله لايوريك مو فاهمه منه شي

انا اذا مو مرتب فطور وغدا وعشاء احس اني ضايعه

المهم ونزلت بنت الكويت الله يسعدها ويوفقها رجيم لدشتي قمه في الروعه والترتيب

والحمد لله فهمته وانا في الاسبوع الثاني

وايش طريقتي

اشوف الرجيم اذا في اكل مو مناسبني اروح فين .....................جري على الممنوعات والمسموحات

وابدل الوجبه

والحمدلله تقريبا صرت فاهمته <<<اقصد المرحله الاولى

وفي المرحله الثانيه مانستغني عن المجربات

ويالله انا انظم مع اللي ودها تسويه

نسيت اتفضلو رابط الرجيم وادعولي بالرشاقه الدائمه تراني معاناه مع الرجيمات
:icon33:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=637890