زنجبيلا

زنجبيلا @zngbyla

محررة برونزية

من تكتب لي سيرة ذاتية متميزة بالانجلش

اللغة الأنجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات محتاجة سيرة ذاتية بالانلجش وتكون متميزة لانكم عارفين السيرة الذاتية دليل مهم على متقدم الوظيفة..افرجوهاا علي الله يفرجها عليكم...

هذه بياناتي ...

المؤهل الدراسي:
1/بكالريوس اقتصاد منزلي.

الشهادات الحاصلة عليها:
2/دورة لغة انجليزي.
3/حاصلة على الرخصة الدولية للحاسب الآليICDL.
4/ دورة مكتبية 3 شهور في الحاسب الآلي.
5/ دورة برنامج الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي.
6/ دبلوم التربية الخاصة (التوحــد).

الخبرات:
1/مسئولة إدارية بأكاديمية التعلم من2006الى 2007.

مهارات أخرى/
- كاتبة متعاونة(سابقا) مع أحد ا لمجلات
- حاصلة على المركز الأول في مسابقة البحث العلمي .
- خبرة تعامل مع الحاسب الآلي 10 سنوات .متمكنة جدا.

وعلموني وين اكتب العنوان ورقم الاتصال...

----------------
8
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نما و زياد
أم نما و زياد
أنا مستعده أساعدك بس ما اكتب لك كل شي ... يعني الشغل شغلك انتي بس انا اساعدك بتصحيح الأخطاء و بكذا تتعلمي من أخطائك و تسوي شغلك بنفسك ... إذا موافقه ابيك تترجمي كل الكلام اللي كتبتيه بالإنجليزي على قد ما تقدري وأنا اصحح لك إذا فيه غلط وإذا ما تبي أنتي حره بس أنا سياستي في تعليم الإنجليزي كذا وهذا اللي اتبعه مع كل تلميذاتي وحياك الله

هذي عينة لشكل السيرة الذاتيه اللي راح اشتغل معك عليها:

لا تنسين أن موضوعك هذا راح يفيد الكثير من البنات في حال وافقتي تشتغلي معي فيه :27:
زنجبيلا
زنجبيلا
ام نما وزياد لاتصعبينها علي:(...بس راح اكتب اللي اقدر عليه..وابي من يكتب لي سيرة ذاتية لاجل اقدمها على الشركة قبل يفوتني الموعد..

يارب الليلة اقدر اكتب ..وماانكر ان الشركة مشترطة اللغة خخخخخخخخخ..

دعواتك..ولي عودة
أم نما و زياد
أم نما و زياد
بالتوفيق يا رب و لو شديتي حيلك معي ممكن نخلص السيرة كلها الليلة

أنتظرك والله يكتب لك اللي فيه الخير في القريب العاجل بس عاد لا تنسين تعزمينا على الحفلة بعد ما تستلمي اول راتب :)
زنجبيلا
زنجبيلا
شوفي وش كتبت واعترف ان استعنت بالله ثم بالشهادات مكتوب فيها بالانجلش..اما الانشطة تبعي ماعرفت كيف اكتب..اختي ساعدتني بس بااااااااااااقي..

-------------------
education:
4yaers of king faisal university

courses:1-computer course in office Application 3month.
2-English language level 2 1month.
3- indicate the start and end date Prince Mohammad Bin Fahd for the rehabilitation and employment of young Saudi
4- ICDL

Activities:WORK EXPERIENCE

Experince:
أم نما و زياد
أم نما و زياد
ما شاء الله عليك شفتي كيف كل شي تحتاجيه كان معك من الأساس بس لازم يكون عندك ثقة في لغتك و لو كانت مكسرة في الأخير أحسن من غيرك بكثيييييير

شوفي هذا اللي سويته لك طبعاً اللي بالأحمر المعلومات الناقصة ولازم تعبيها و ممكن تستبدلي الموبايل بالهاتف phone في حال عدم رغبتك بوضع رقم جوالك

أبيك تتأكدي لي من إسم (أكاديمية التعليم) هو نفس الإسم مكتوب بالإنجليزي او مترجم مثل ما سويت أنا.... التخصص الجامعي لازم تكتبيه و السنوات الناقصة .. طبعاً والمدينة والدولة. وكمان الإسم و تاريخ الميلاد و المكان .... ولا تنسين الحالة الإجتماعيه إذا متزوجه وكم عدد الأطفال .. وإذا لا اكتبي Single