ام برهومة
ام برهومة
الغرررررربة واللة صعبة بس فيها محاسنهااااا بس مهما كان تكونين غريبة
الشاطر الي يستفيد من الغرربة ومايضع علية شي
بس بعد البعد عن الوالدين والاهل تعب واللة لو تتعبين في الغربة مالك الا اللة تبقين وحيدة اللة لا يوحدناااااااااااااااااااا
ورد و كادي
ورد و كادي
الغرررررربة واللة صعبة بس فيها محاسنهااااا بس مهما كان تكونين غريبة الشاطر الي يستفيد من الغرربة ومايضع علية شي بس بعد البعد عن الوالدين والاهل تعب واللة لو تتعبين في الغربة مالك الا اللة تبقين وحيدة اللة لا يوحدناااااااااااااااااااا
الغرررررربة واللة صعبة بس فيها محاسنهااااا بس مهما كان تكونين غريبة الشاطر الي...
انا راح اقلكم الكلام الصحيح الانسان ما يملا عينه الا التراب الانسان يقدر يخلي نفسه سعيد في اي مكان ويقدر يخلي نفسه تعيس في اي مكان هذا الكلام قلي هوا زوجي وما كنت افهمه ولا اصدقه كنت دايما ارى حياتي تعيسه وانظر للحياه نظره تشاؤم ومكتئبه وزوجي مشاء الله عليه مبسوط علين ما بدات افهم قصده وترا الاهل عزوه والغربه المواقته حلوه ومفيده بس في النهايه الواحد لازم يرجع لاهله وجذوره:39:
أم عبدالرحمن علي
هيك وهيك الاقرباء نروحلهم زيارة مش عيشة مستمرة والغربة احسن

الغربة علمتنا اشياء لو كنا عند الاقارب ما رح نتعلمها
أم دحومي الحلو
هيك وهيك الاقرباء نروحلهم زيارة مش عيشة مستمرة والغربة احسن الغربة علمتنا اشياء لو كنا عند الاقارب ما رح نتعلمها
هيك وهيك الاقرباء نروحلهم زيارة مش عيشة مستمرة والغربة احسن الغربة علمتنا اشياء لو كنا عند...
العيش مع الأقارب أفضل وبمراااحل .. عندك أهلك وعزوتك .. وتتهنين بشوفة والديك والغالين .. :39:
وتحضرين معهم مناسباتهم وأفراحهم وأحزانهم ..

صحيح الغربة لها فوائد ومن ضمنها التقرب للزوج .. لكن الزوج مو كل شي في حياة المرأة ..
صعبة اني أقوقع نفسي على زوجي وأطفالي وأنعزل عن العالم كله ..

لنفسك عليك حق .. لك حق بشوفة الأحباب والأقارب والونس والفلة ..
تعيشين بين أهلك وأحبابك معززة مكرمة حالك حالهم .. مو منسية في بلد الله يعلم به ..

وعيشتك بين الأقارب فيها صلة رحم وخيرك يروح للأقربين .. اللي هم أولى بالمعروف ..
وتربية عيالك تسهل عليك خصوصاً إذا كان المجتمع محافظ .. ولله الحمد

حتى لو كانت المصاريف أقل .. شيء طبيعي .. صعبة تنحرمين من شوفة الوالدين عشان المصاريف أقل ..!!
الشخص الواثق من نفسه بيعيش صح وبيعيش بسيط .. مو لازم يفشخر وينافس العالم في الكشخة ..

ما أشوف ان الأسباب اللي ذكرت تجعل الغربة أفضل أبداً ..
الغربة المؤقتة معقولة .. لكن للأبد صعبة جداً .. الله يكون بعون اللي فيها ..

أعاننا الله وإياكن :)
غسن 15
غسن 15
ودي اتغرب لمده ثلاث سنوات كتغيير جو واضافه شي جديد لشخصيتي