السلام عليكم يابنات انا عارفه انكم حتخلوا تبوا تعرفوا الطريقه بس في الحقيقه العكس انا ابى اعرف الطريقه يابنات قبل كم يوم رحت عند ناس مسوويين عزيمه وكان موجود حلى بالتوست شكله من برى عادي بالكريمه البيضه او خلطه معينه بيضه نفسي اعرفها والتست طبقات ومنزوع الاطراااف بس يابناااااااااااااااااااات والله مررره حلو ماشاء الله كان نفسي اسالهم مين سوته وكيف الطريقه بس استحيت ودورت عليه بقوقل الاقي انواع حلى موزي اللي دقتي في اللي بجوز الهند وحاجات تانيه موزي اللي دقته ياريت يابنااات اللي عندها الوصفه تحطهااو عندها خلفيه عن الطرييقه تقوولها مرررره نفسي فيه وابى اعرف الطريقه ....................

وشكرا مقدما للي بترد عليوتفيدني وجزاها الله خير.....................................
صلوااا عالنبي واذكروا الله

الله خيراحافظا وهو ارحم الراحمين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=955804
اتمنى ان يكون هو المطلوب

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

عيش السرايا اعتقد الي تقصدينها
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
اللهم هب لي من لدنك الذرية الصالحة

«« لا إلـه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين »»

اتشوق لسماع كلمة ماما من طفل لي انتظرتة اكثر من 12 سنة ياربي لا تحرمني وكل محروم
... هلا حبيبتي على ماأعتقد اسمه (( حلى عيش السرايا )) ... وعلى قولتك روعه بالطعم والشكل ... وتلقينه في كتاب النخبه في قسم حلى السفرة ... وتحياتي ....

*************** أم الوافي **************
اتوقع انا كمان عيش السرايا
وفيه كمان الكنافة الكذابة بالتوست بس مطحون وانتي قلتي انه منزوع الاطراف بس الاكيد انه هو عيش السرايا

الساعة الآن 04:30 .