انا زيزي

انا زيزي @ana_zyzy

محررة برونزية

الحمل الضعيف

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات انا متزوجه قريب وحصلتلي مشاكل بلحمل الاول لي اول ماحملت من الاسبوع الرابع وبد ينزل معاي دم نقط بس بعدين اخذت مثبتات ومافي فايده وكان نمو الجنين بطي يعني كل بعد اسبوعين ينمو ودم ماوقف لحد الشهرر الثالت وسقط ولا كان في وحم با الحمل وتعبت مررره با المراجعات وبكل شي وادويه ونفسيه زفت والا شعه التلفزيونيه كنت اعاني منها على طول مع كل مراجعه لاني اخذه على طريق المهبل وبعد زواجي بثلاث شهور طلعتلي لحميه با الرحم ودكتوري فسرت الحمل با انه ضعيف بس وتحاليلي كلها سليمه الحمد الله سؤالي هل يتكرر الحمل الضعيف لا ني تعبت منه بصرراحه وهل لحمية الرحم خطررره انا خايفه وانا توني عروسه لي سبعه شهوور حبيت استفسرر منكم وش تنصحوني اسوووي لا ن نفسيتي زفت يريت الاقي اجابه منكم او مساعده ولي ماتعرف بمشكلتي او مامرت بتجربه تدعيلي لاني مرره متضايقه مني شي ذا دعووواتكم لي :44:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

someone1983
someone1983
والله ياريت كان عندي أي معلومة أقدر أفيدك يها بس والله ماعندي خبرة
كل ياللي اقدر عليه اني أدعيلك من قلبي
الله يوفقك في حياتك و الله يرزقك يارب بالذرية الصالحة السليمة و الجميلة عاجلا غير آجل يارب العالمين
الله يفرح قلبك بحمل سليم ثابت و طفل كامل الخلقة بلا زيادة و لا نقصان عاجلا غير آجل يارب العالمين
آميييييييييييييييين يا رحمن يا رحيم
الحلوه المزيونه💕
الله يشفيك يااارب

ماتشوفين شر حبيبتي
.
انا زيزي
انا زيزي
مشكورين يلي دعيتوولي ويارب ماتشوفون الي شفته ويارب عووضني والحمد الله على كل حال
ام سعودي@
ام سعودي@
للرفع
ميرال2
ميرال2
اللة يشفيك