ابي كوافيره

ساعدوني

بنات تكفون ابي فزعتكم ابي كوفيره ضروري لأن عندنا مناسبه قريبه وانا 4 بنات وشعورنا طويله
يعني اللي سمعت اوجربت وحده شغلها حلو تعلمني ضروري الله يجزاكم خير ونسيت اقولكم ياليت تكون اسعارها زينه مو غاليه ابيها تصليحه حلو يعني ابي شكلي يبهر المعازيم يعني اطلع اشكالنا حلو ابي الكل يسأنا عن تسريحاتنا ...... وحده واثقه من نفسها مره
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في عينيك عنواني
مرحبا

عندك مشغل سر نجلاء

جربته لاول مره وبصراحه ابد ماندمت

وفيه عندها كوافيره تطلع

انا حجزت مريام مكياج

وعلياء شعر

والثنتين مبدعات واسعارهم حلوه

برسلك الرقم
ورقه 2006
ورقه 2006
هلا اختي
يوم الثلاثاء اللي فات كان عندي منا سبه (خالة المعرس) :arb:
ورحت لمشغل سما اللي في البديعه وذكرو لي البنات الكوافيره سمر :27:صراحه شغلها روووووووووووووووووووووعه وخفيفة يد ومرحه

ماشاء الله عليها
وتستخدم ماركة كريولاين

واسعارها معقوله 150مكياج
واختي الضعيفه راحت لباريس غالوري عندوحده مدحوها لها وياليتهم ماذكروها لها
طلعت اختي تروع :eek:وشغلها يحوم الكبد(مو بس الكبد والطحال ههههههه)مسكينه
وسعرها ناررررررررررررررررر
500 مكياج وياخسارة الفلوس وليته على شغل صاحي:44:
انصحك اختي بسمر لا تتعدينها واذا بغيتي المكياج هادي او ثقيل تسوي لك
انتي روحي وشوفي شغلها ان شاء الله يعجبك وادعي لي وتراي انا مجربه ها الكوافيرات اغلبهم يخفون معالم الوجه والعين الله لايوريك يطلعوني كاني ساحره :angry2:من كثر ما يمطون ها الكحل
وافضل لك انك تجيبي الاساس اللي انتي تحبينه وكذلك الاسفنجه (انضف لك)
حبيت افيدك اختي (لاني معانيه) مع السلامه:icon35:

ان شاء الله يعجبك
صدى المنتدى
صدى المنتدى
هلا اختي يوم الثلاثاء اللي فات كان عندي منا سبه (خالة المعرس) :arb: ورحت لمشغل سما اللي في البديعه وذكرو لي البنات الكوافيره سمر :27:صراحه شغلها روووووووووووووووووووووعه وخفيفة يد ومرحه ماشاء الله عليها وتستخدم ماركة كريولاين واسعارها معقوله 150مكياج واختي الضعيفه راحت لباريس غالوري عندوحده مدحوها لها وياليتهم ماذكروها لها طلعت اختي تروع :eek:وشغلها يحوم الكبد(مو بس الكبد والطحال ههههههه)مسكينه وسعرها ناررررررررررررررررر 500 مكياج وياخسارة الفلوس وليته على شغل صاحي:44: انصحك اختي بسمر لا تتعدينها واذا بغيتي المكياج هادي او ثقيل تسوي لك انتي روحي وشوفي شغلها ان شاء الله يعجبك وادعي لي وتراي انا مجربه ها الكوافيرات اغلبهم يخفون معالم الوجه والعين الله لايوريك يطلعوني كاني ساحره :angry2:من كثر ما يمطون ها الكحل وافضل لك انك تجيبي الاساس اللي انتي تحبينه وكذلك الاسفنجه (انضف لك) حبيت افيدك اختي (لاني معانيه) مع السلامه:icon35: ان شاء الله يعجبك
هلا اختي يوم الثلاثاء اللي فات كان عندي منا سبه (خالة المعرس) :arb: ورحت لمشغل سما اللي في...
اهلين ورقه انا جربت سمر صحيح شغله حلو بس في احلى منها في نفس المشغل اسمها نور ودائما يطلبوها العرائس بعض الاحيان تلقيها اذا ماكنت طالعه لعروس شغله مره روعه
ورقه 2006
ورقه 2006
اختي صدى المنتدى انا جربت نور وكان في زوج اخوي
وما عجبني ابد شغلها بس هي ممتازه في القص هاذا اللي سمعته
مزوح تجي وتروح
اختي جربت بروفه ماجده بس عين وحده تقول حلو
تصلح مكياج بس شعر ماادري
وفيه ام فادي ومعها بنتها فيروز شغلهم حلو