داخلتن علىالله ثم عليكن

العناية بالبشرة

مساكن الله بالخيريا خيواتي انا من زمان اسمع عن السفيدأب ورحت للعطار اللي عندنا بحايل وطلبت منه سفيد اب اعطاني كور بيضاء يقول هذا ايراني احسن نوع داخلتن على الله ثم عليكن وشلون استخدمه:44::44::44:
4
450

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر السعودية
عطر السعودية
فيه انواع كثيره لاستخدامه مثلا تحطينه في ليفة بدي شوب وتفركينه بجسمك كله ووجهك وتخلينه ربع ساعه وفيه بنات يطحنونه ويحطون معاه ليمون ويحطون بكل جسمهم ويخلونه ربع ساعه وفيه بنات وانا وحده منهم احطه مع ماء ورد
واحطه بجسمي وجهي واخليه ربع ساعه وبعدها تغسلينه عادي وتنشفين جسمك وتحطين اي مرطب قبل ماتحطين
السفيداب تبللين جسمك بمويه دافيه اشوي
والله كثير يمدحونه وانا جربته ممكن 4مرات بس كل مااطلع من الحمام والله احس بتفتيح ومع الاستمرار يوحد اللون ويبيضك كثير يمدحونه
مابي الاتدعيلي انوه ربي يشفيني ويرزقني ويوفقني
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
فيه انواع كثيره لاستخدامه مثلا تحطينه في ليفة بدي شوب وتفركينه بجسمك كله ووجهك وتخلينه ربع ساعه وفيه بنات يطحنونه ويحطون معاه ليمون ويحطون بكل جسمهم ويخلونه ربع ساعه وفيه بنات وانا وحده منهم احطه مع ماء ورد واحطه بجسمي وجهي واخليه ربع ساعه وبعدها تغسلينه عادي وتنشفين جسمك وتحطين اي مرطب قبل ماتحطين السفيداب تبللين جسمك بمويه دافيه اشوي والله كثير يمدحونه وانا جربته ممكن 4مرات بس كل مااطلع من الحمام والله احس بتفتيح ومع الاستمرار يوحد اللون ويبيضك كثير يمدحونه مابي الاتدعيلي انوه ربي يشفيني ويرزقني ويوفقني
فيه انواع كثيره لاستخدامه مثلا تحطينه في ليفة بدي شوب وتفركينه بجسمك كله ووجهك وتخلينه ربع ساعه ...
up
المودعة
المودعة
up
vipes
vipes
هذا السفيد اب هو الاصلي
بعض العطارين يبيعون بودره هذا مو اصلي
الاصلي اللي هو حجار ممكن تستخدمينه بعد حمام البخار تدعكين فيه جسمك راح تلاحظين انها تذوب
مررررررررررره حلوه تدي لمعه للجسم و تفتحه