انا من وجهه نظري انا صاحبه الموضوع معها حق صحيح فيه طبخات انها تفشل وانا ما أقول هذا بس كلام لا انا كل يوم ادخل قسم الطبخ واغلب الطبخات سويتها بعضها والله انها طعمها افضل من شكلها بكثير وادعي لصاحبه الطبخه وبعضها لا والله بس خساره وقت وفلوس بس كمان ما انكر ان كل طبخي تعلمته من عالم حواء نهائيا ماعندي مصدر غيرة وهوة المرجع ليه بس صحيح فيه مواضيع المفروض انها ماتوصل الي هذا العدد من الردود وانا ما اقول لاتردون لا والله مافي احسن من التشجيع بس والله كذا مرة اشوف طبخه واشوف الردود فين واصله على طول اقول اكيد هذي طعمه واسويها وبصراحه اتفاجأ فيها والله استحي اقدمها لزوجي انا اذوقها بس والثاني ارميه انا اتوقع ان صاحبه الموضوع تحب اننا نكون افضل من كذا وما أعتقد انها قصدها تجريح او انقاص من احد واصلا ما في احد له الاحقيه انه يجرح احد لأن النت ماهو مخصص لأحد معين ................. والله يسعد كل وحده حطت طبخه او تزيين او اي شئ يساعدنا ....... وحلو الواحد يفيد ويستفيد .......... وزي مايقولون الحياه مدرسه ............ والله يسعدكم جميعا خلاص كفى من العتاب والتجريح ياليت تصفو النيات ................. ومثل مايقولون اخوانا المصريين صافي يالبن ................. قولو حليب ياقشطه ...... مع السلامه خلاص لاترجعون تكتبون مرة ثانيه ................. خلاص قفلنا الموضوع ................... باي
أختي الكريمه ..

رغم اني لااوافقك لكن راح افترض ان كلامك صحيح تماما ..وان اقسام الطبخ في المنتدى تحتاج لتطوير ..
وانا لست ضد التطويروالتقدم ,, لان التطوير مطلب ولا احد يرضى الوقوف على ماهو عليه غير دني الهمه ..
ولاحظي ان حنا نتكلم عن طبخ واكل يعني ليست قضيه ذات اهميه كبيره ,,

نأتي للحلول ..
ما تقترحين اختي للتطوير؟؟ ,, المنتديات معروف انها للهواه وليس للمحترفين ..
وان كنت ارى دردشة مطابخ تصل لمستوى الاحتراف ..
واكل المطابخ العالميه ليس كله يتناسب مع الذوق العربي ,, حتى احيانا اللحم والدجاج وثمار البحر بس يورنها النار دون نضج كامل وغير مستساغه عندنا ..
هل مثلا تقترحين التعاقد من طباخين محترفين لتقديم طبخات في المنتدى ,, وان كنت ارى في دليل الطبخ العربي التابع للمنتدى بعض الوصفات المقدمه من طباخين ..

ياليت تعطينا تصورك لتطوير اقسام الطبخ ,, حتى يتم تبادل للافكار بيننا وبينك بارك الله فيك ..
الموضوع سوف يغلق لأسباب ممكن تؤدي للزعل والكلام الغير لائق..

المعذرة من صاحبة الموضوع وعلى الأقل عرفتي رأي الخوات وطبعا 99.9 % لايوافقونك الرأي..

دمتي بحفظ الله ورعايته..

الساعة الآن 02:01 .