شيره نت
شيره نت
بناااااااااااااااااااااااااااات ياااااااااااااااااااااااليت إللي عندها موضوع في التعبير عن تقرير صحفي تكتبه لي بنت أختي تبغاه مني الليلة الفزعه يا بنات ثاني ثانوي ياليت الليلة الله يجزاكم كل الخير
Angl Girl
Angl Girl
مساكم عسل جميعآ بغيت منكم تعطوني اقتراحاتكم معلمة علم النفس طلبت نسوي اي نشاط عليه درجات وتقول المجال مفتوح انكم تسوون أي أفكار:unsure: بس بغيت منكم أفكار واقتراحات حلووووة نبغى نكون مميزين بهذا النشاط :2thmup:والبركة فيكم يابنوتات حواء أنتظر اقتراحاتكم ياحلوووووين وماراح انسى لكم معرووووووووفكم
مساكم عسل جميعآ بغيت منكم تعطوني اقتراحاتكم معلمة علم النفس طلبت نسوي اي نشاط عليه درجات وتقول...
أنا علمي بس حبيت أرفع لك الموضوع
شروق الأمل***
شروق الأمل***
مساكم عسل جميعآ بغيت منكم تعطوني اقتراحاتكم معلمة علم النفس طلبت نسوي اي نشاط عليه درجات وتقول المجال مفتوح انكم تسوون أي أفكار:unsure: بس بغيت منكم أفكار واقتراحات حلووووة نبغى نكون مميزين بهذا النشاط :2thmup:والبركة فيكم يابنوتات حواء أنتظر اقتراحاتكم ياحلوووووين وماراح انسى لكم معرووووووووفكم
مساكم عسل جميعآ بغيت منكم تعطوني اقتراحاتكم معلمة علم النفس طلبت نسوي اي نشاط عليه درجات وتقول...
والله يا عيووني تمنيت أفيدك وعسى ربي يوفقك ويعلي درجاتك ومن توفيق لتوفيق ان شاء الله

بس أنا علمي والله ما عندي أي فكرة عن موضوعات علم النفس ..وما حبيت أدخل ولا أرد ..

تقبلي تحياتي ..

بس أختي كنت بسأل سؤال بما أن كلنا في ثانية ثانوي (من جد الخبر إللي سمعته أنهم بيلغون النظام التراكمي لثانية ثانوي؟؟؟؟!!!))
خزامى المملكه
بناااااااااااااااااااااااااااات ياااااااااااااااااااااااليت إللي عندها موضوع في التعبير عن تقرير صحفي تكتبه لي بنت أختي تبغاه مني الليلة الفزعه يا بنات ثاني ثانوي ياليت الليلة الله يجزاكم كل الخير
بناااااااااااااااااااااااااااات ياااااااااااااااااااااااليت إللي عندها موضوع في التعبير عن تقرير...
مرحبا بنات ودي اسالك ابي مدرسه خاصه نحو وبلاغه ومجربه وانا ساكنه باالبديعه
~إحسااااااس~
~إحسااااااس~
مشكووووورة حبيبتي فيريرو روشيه من زمان حابين يكون لنا تجمع وانشاء يكون بإمكانا نفيد بعض