انا احب الشاهي ومن كيفين الشاهي وحده من حريم اخواني شاهيها ابداااع وسالتها قالت لي انا ما استخدم لا الربيع ولا ليبتون

تستخدم (( الكبوس)) الاكياس فضيع يابنات جربوه

شريته انا وزوجي وربي ابريق رايح وابريق جاي روعه صراحه
شكراً لِ رَب القدَرْ .. فَ بقدر مَاوضعَ على طُرقاتيّ ,/ شياطين أحآطني بِ الملآئكَة !

طريقتي في الشاي
أغلي مويه على النار مو في الغلايه >> للي يحبون المحكور صح

وبعد ما يصير دافي أحط السكر واترك البريق على النار يغلي وتطلع منه فقاعات الماء >> مايمديكم ع الشرح

ثم بعد خمس دقايق للبريق الصغير وعشر للبريق الكبيره أرفعه من على النار وأحط عليه شاهي ربيع فله ( حبيبات )
راح يطوش شوي لذلك انتبهي البريق لايكون مليان مره ثم أرجعه على النار قلبتين وأطفيه وأغطيه 10 دقايق بعدين اشربيه
أو صبيه في الترمس بعد ما تشخلينه حتى ماينسد الترمس من الجبيبات

وعافيه عليكم
" ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين "

ررررررررررررررر فع لعيونك
ابوي مره له ذوق في الشاهي ماشاء الله

اهم شئ تخفضين النار مره من البداية لين يغلي وبس

اذا عليت عليه النار وحطيته لأبوي لأن مرات اصير مستعجله
يقول اكيد هذا الشاهي مسلوق !! << يعني النار عاليه وغليته بسرعه

لا اله الا الله ...

اللهم أدم فينا تطبيق شرعك ، وأعنا على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

لا اله الا الله
هلا أختي أذا تبغين شاااي سريع وفي الترمس على طول بعد ماااتغلين المويه وياليت تكون من القاااروره مو من الصنبورحطي في الترمس فنجاان ونصف سكر نااعم ثم صبي نصف الترمس ماء ثم حركيه عشاان يذوب بعدين غمسي 3 اكياس شاااي ابو كبوس وحركيها ثم حطي النعناع في الأخير وعبي باااقي الترمس بالماءوخليه خمس دقايق عشااان يخدر >>>كلمه دوسريه هههههه

وأذا تبغينه في ابريق حسب كبر الأبرق الطقم 3مقااسات الصغير ياااخذ فنجاان سكر و2كيس شاااي والوسط فنجان ونصف سكر و3اكياس والكبير فنجاانين سكرو4 أكياس شاي
والطريقه بعد ماااتغلين المويه تحطين السكر ونص البريق ماء وخليه لين يغلي بعدين ضعي الشاي واتركيه يغلي بعدين النعناع وعبي البريق مويه وسلالالالالالام تك شكلي زودتها هههههه
قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها. – سقراط

الساعة الآن 08:51 .