رواء الاسلام
رواء الاسلام
موضوع رائع يا شامو
انا ابني الكبير هلا صار 5 سنوات بس هو من صغره كان يقلدنا و احنا عم نصلي و كتير كان يصلي معنا
اشتريتله كمبيوتر القران و اتعلم منه الاذان و الاقامة و طول اليوم عم ياذن و يقيم الصلاة
و لما صار اربع شنوات حرص ابوه انه ياخده دايما في صلاة الجمعة و يشوفه و هو بيتوضا و ممكن يصلي معاه او لا بس يقولي خليه يتعود
الحمد لله دلوقت بيحاول هو يتعلم الوضوء بس انا مش عايزة اضغط عليه
و لسة من يومين عم يقولي لما اصير 7 سنوات لازم تعلموني التحيات و باقي الادعية علشان اقدر اصلي
و لما نزلنا مصر صار يروح مع ابوه كل الصلوات و هادا الموضوع فرق معاه كتير و حببه في الصلاة اكتر
طبعا انا ابني لساته ما دخل المدرسة و ما بعرف شو راح يسوي لما يدخلها بس لحد هلا الحمد لله موضوع الصلاة تمام

انا عندي اقتراح ان انتي ممكن مع شجرة الصلاة اذا كملها كلها ممكن تعمليله مكافاة يعني توديه مكان كان بدو يروحه او اي شيء علشان يحن انه عمل شيء جيد
و حاولي دايما تحدثيهم عن رضا الله في كل عمل نقوم بيه و اذ ايش احنا حريصين ان الله يكون راضي علينا موبس في الصلاة لا في كل شيء
و الله يحمي اولادنا يا رب
عروس الشام
عروس الشام
lolia lolia :
اهلين شام لسا انا بناتي ماصارو 5 بس من هلا جبت الهم تياب للصلاة بس المشكلة انو بجننهن لانو مابخليهم يلبسوها الا لما يكونو متحممين وما بخليهم يلعبو فيها مشان ما يوسخوهن لانو اكره ماعليي شوف شي لونو ابيض عم يتلقلق في وخايفة بهالشي كرههن موضوع الصلاة احيانا بيحبويصلو معي او لحالهم وبخليهم تاركتهن عاراحتهن بس من هلا الموضوع شاغل بالي وبمااني ماحقدر فيدك من تجربتي فحقلك عاتجربة رفيقتي ماشاء الله بناتها صبايا بس اهلن عودوهن عاصلاة الجماعة من صغرهن بيوقف الاب ووراه الام وبينصفو البنات جنب امهن وماشاء الله نجحت هالطريقة الله يحميهن ويحميه ولاد وبنات المسلمين
اهلين شام لسا انا بناتي ماصارو 5 بس من هلا جبت الهم تياب للصلاة بس المشكلة انو بجننهن لانو...
يا الله يا لوليا.. متلي متلك
مجننتوا لإبني مشان ما يوسخ حاله.. مسكين ما بيتهنى باللعب متل كل العالم لأني بخاف يوسخ حاله

بس هيك ممكن يكرهوا الصلاة
ما في غير تجيبي تياب صلاة لونهم مو أبيض.. بتعرفي تياب الصلاة تبع فلة؟ لونهم زهر.. و بتوقع في ألوان تانية لأني شفت منهم مرة بيج و مرة أزرق
أو فصليلهم عند أي خياط تياب صلاة يكون لونهم مو أبيض.. عطيه الغطاء يلي عندك و اشتري القماش و خليه يعمل copy paste :)
و خلي التياب البيضاء بس يكبروا و هلأ خليهم يوسخوا الملونين قد ما بدهم.. كمان هيك بتدخل فكرة الحجاب بعقلهم على بكير و بيصيروا بيحبوه.. خصوصاً لو لون التياب زهر و إنتي بتعرفي البنات شلون بيعشقوا اللون الزهر

الله يخليلك ياهم :)
محجبه
محجبه
جزاكن الله خير الجزاء
ام جابر 3
ام جابر 3
جزاكم الله خير خواتي الغاليات على الموضوع القيم
شمــاليه
شمــاليه
الله يعطيك العافيه اختي شــام على الموضوع الرائـــــــــــــــع

ويعطيك العافيه اختي ام محمد اعجبتني شجرة الصلاه وتم حفظها ان شاءالله لاكبروا بناتي اطبقها :39:

والله يجزيء جميع الاخوات كل خيـــــــــــــر على المعلومات

وحبيت اساهم بالفلاشات للأطفال

1-تعليم الصلاة

http://www.islamway.com/flashes/1/PrayerArabic.exe

2- تعليم الطفل الوضوء

http://www.islamway.com/flashes/1/AbultionArabic.exe

والله يصلح ذرياتنا يارب والمسلمين جميـــــــــعا