Analysis Services
امممممم شكلها جنان
بس عاد وش اسمها هالسلطة علشان نطلبها خخخخخخخخخخخخ
ياليت اعرف كان افدتك عزيزتي
09-02-1429 هـ, 06:02 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (*"ام الزين كله"*)
اللي اعرفه انها لذيذة و اسمها بوفالو تشكن سالاد.."وهي عبارة عن دجاج كريسبي وجبنة وخس ,و... يقدم مع صوص الرانش وصوص بيكو دي جالو
وفي سلطة بتشيلز تشبه هالسلطة ابحط لك طريقتها امكن تتوصلين لها او لعل وعسى يجيب لنا احد الطريقة المضبوطةعلى قولة المثل "امسك ام شوشة لين تجيك المنقوشة>>امحق من مثل


من سلطات تشيليز...
Chili's Southwestern Cobb Salad


المقادير :
صدور دجاج فيلية متبلة مغمسة بالبيض والبقسماط ومقلية
خس مدور مقطع
3 طماطم كتوسطة الحجم مقطعة مكعبات صغيرة
كوب فاصوليا
كوب ذرة
ثلاث ارباع كوب فلفل احمر حلو مقطع
نصف كوب بصل مقطع
ثلث كوب عصير ليمون طازج
فلفل اسود – ملح للطعم
شرائح تركي محمصة
3 بيضات مسلوقة
جبنة شيدر مبشورة
بصلة خضراء مقطعة للتزيين


يقدم مع صوص الرانشRanch Dressing تجديه بالسوبرماركت
و صوص بكو دي جلو Pico De Gallo وطريقتة
بصلة متوسطة حلوة الطعم مقطعة
2 طماطم متوسطة مقطعة
من 2-4 فلفل اخضر حار منزوع البذر مقطع صغير
3 ملاعق طعام كزبرة طازجة مقطعة
3 ملاعق طعام عصير ليمون
ملح و فلفل للطعم
نخلط جميع المقادير ونضعها في الثلاجة و تستخدم في نفس اليوم


طريقة السلطة :
نخلط الفاصوليا والذرة و الفلفل و البصل والليمون والملح والفلفل جيدا ونضعها في الثلاجة عدة ساعات
نحضر طبق تقديم كبير ونفرشه بالخس ونضع عليه المكونات بالترتيب كما هو موضح بالصورة اللي عندك
ويقدم مع صوص الرانش و صوص بكو دي جلو في طبقين منفصلين
طبق رائع جدا عن تجربة
الله يسعدك ابصلحها واصورها والطها تشوفونها
10-02-1429 هـ, 07:41 صباحاً
 
ان شاء الله ضبطت معك...ز
28-03-1429 هـ, 06:04 مساءً
 


الساعة الآن 09:03 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏