سعوديه تعشق لبنان
كل شئ نصيب وانا من رايك مدام مانكر معروف الاولى يبقى رجل فيه الخير ودامها من البداية غارة منها بعدها عنها احسن وبعدين ترى اغلب الرجال لمايخطبون يسبون ويستهزؤن بلاولى بصراحة فرصة عمر وضيعتها الله يرزقها
كل شئ نصيب وانا من رايك مدام مانكر معروف الاولى يبقى رجل فيه الخير ودامها من البداية غارة منها...
كل شئ نصيب
وانا من رايك مدام مانكر معروف الاولى يبقى رجل فيه الخير
ودامها من البداية غارة منها بعدها عنها احسن
على العموم الله يرزقها الي احسن منه
سي يو
سي يو
صديقتك شكله تغار بقوه وهالنوع ماتقدر تعيش مع جاره

الله يرزقها الزوووووووووووووووج الصاااااااااااااااااااااااالح
SARAB911
SARAB911
انا في نظرى ان ها الزوج صادق لانه مدح زوجته وهى تبيه يعيب فيها عشان تقنع نفسها انها راح تاكل قلبه
بس صراحه الرجل احتلرم موقفه لانه لالاسف بعض الناس تعتقد ان الزوج لما يتزوج على زوجته انها فيها عيوب الدنيا
لا بالعكس ترى فيه رجال عندهم طاقه عاليه جدا ماتكفيه وتبعدة عن الحرام الا اربع موثنتين
واقول للزوجه الاولى اللى معنا في المنتدى وتبى تسمع منا
لايضيق صدرك ابد ان تزوج زوجك دامه مدحك عند اهل الخطيبه فه>ا يدل على انه يحبك ومو معناته انه ا>ا تزوج عليك انه ما يحبك لا بعضهم يزيد حبه لزوجته الاولى
وان تزوج فالزم ما عليك ياقلبي رضى ربك وخلي ربي هو محور حياتك ام الزوج قومى بحقوقه كامله واخلصى النيه لله والقلوب بيد الرجمن اساليه انه يالف بين قلبك وقلب زوجك حتى لوخذ غيرك
اما الخطيبه اللى غارت وهى ما ملكت الحمد لله ان ربي فضحها يمكن كان في نيتها تبي متزوج بس تبيه يسب في زوجته عشان يرضى غرورها هذا بدل ما يكبر في عينها وتحس انها بتاخذ رجال بمعنى الكلمه مب ذكر
الله يسخر للزوجه الاولى زوجها ويردة عن ها العرس بقدرة الكريم
سمو الرووح
سمو الرووح
بالعكس ،، هي سوت اللي ريحها !!

لانها ماتحملت الغيره من الاول!!

ومعروف حياة الزوجه الثانيه يبي لها وحده جاامده وتتحمل الغيره وتتصبر

طبعا لانها مخيرررره فا ليش تحد نفسها عالقصا وتحمل الغيره وهي ماتقدر!!!

صح ولا!!

فا اللي سوته احسن لها وله
وهو اصيل ويعجبني تفكيره وبالعكس اللي ماينكر الأولى بيكون امان للثانية انه يقول عنها كل طيب ،،

الله يوفق الجميع...
خيرة من الله..
manal87
manal87
الزواج نصيب !:)

لاتتحسف ولا شي , ماتدرين يمكن ربي كاتب لها الي يسواه 10 مرات :)