سبب تعديل بشرتي بالداخل .. والله على ما اقول شهيد

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم بنات حواء الغاليات .؟ حبيت اطرح لكم تجربتي في تحسين بشرتي بالحرف الواحد.. وماراح اغصبكم انكم تردون لكن ابيكم تستفيدون مثل ما استفدت الحمدلله ...

طبعآ كل شي يبي له استمرار مو يوم ويومين وخلااص...!

اول شي فادني في تفتيح جسمي وترطيبه هو ((( زيت اللوز الحلو بعدالاستحمام على طووول والبس ملابسي وثاني يوم افرك جسمي بصابونة البابايا وافرك ع الخفيف بـ ليفه من بودي شوب اللي على شكل قفازات ...

والاماكن الحساسه والركب والاكواع سويت خلطه رهيبه والله يجزا صاحبتها خير ويرزقها الجنه

والخلطه هي :

نصف فنجان عصير ليمون +نصف فنجان جلسرين + ربع فنجان زيت خروع+ربع فنجان زيت اللوز

وبشرتي صرت انظفه تنظيف شبه يومي باسكينول البابايا واسوي لها اقنعه كل يوم قناع بحاول احطهم لكم في موضوع منفرد لانها تستاهل وكلمة روعه قليله في حقها....

ولاخفاء الكرش يابنات طريقه مجربه ومضمونه مع انه مو مكانها لكن حبيت استخلص لكم كل شي بموضوع واحد

نعناع جاف + زنجبيل مطحون+شاي اخضر صيني +كمون مطحون = كل واحد ملقعه وسط وتغلينهم وتشربينهم

وشوفي في اسبوع دوري الكرش ماتلقين ...

وسلامتكم ... أتمنى قدمت شي يفيد مثل ما استفدت انا منكم ...
56
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جل وخل
جل وخل
الله يجزاك خير على ذكر تجربتك

بس تفتيح المنطقه الحساسه كان واضح او تفتيح بسيط وهل تغسلينها

ولاتنسين تذكرين اقنعة البشره
روقيه وأفتخر
روقيه وأفتخر
هلا جل وخل
..

مو بس المنطقه الحساسه حتى ركبتي كانت غامقه بالمره حتى ما عمري فكرت البس شي قصير بس الحين الحمدلله صارلي اسبوعين تقريبا مستمره ع الخلطه .... فرق وااااااضح وتفتيح سريع يعني من اول يومين يبين التفتيح ..وانا كل ماخلصت الخلطه سويت غيرها روووعه والله ...وانا احط الخلطه قبل لانام واذا قمت اغسلها واذا تسبحت افركها بصابونةالبابايا ....

حربي وصدقيني بتدعين لي...

وان شاءالله بنزل لكم الاقنعه ...
نسنااااااااااس
الله يجزاك الجنه
خريجة2007
خريجة2007
يا سلام موضوعج يشجع

انزين بالنسبه للخلطه اللي تخفي الكرش ممكن توضحين اكثر.. يعني اخلط مقدار متساوي من كل واحد و اغليهم و اشرب الماي؟ متى اشرب بالضبط كم مرة في اليوم؟ و معقوله في اسبوع واحد...؟؟؟؟؟

و خلطه التفتيح متى تحطينها بالضبط؟؟

مشكوووووووووووورة اختي و انتظر ردج
روقيه وأفتخر
روقيه وأفتخر
نسناس الله يجزاج خير مشكوره ياقلبي