فديت قلووووووووووووووووبكم أبي رجيم لي وأنا حامل أبغى أخفف تكفوون

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

كيف حالكن يابنات والله أني أتشرف بقراءتك لموضوعي

أنا حامل في الشهر الرابع وحاسه أني راح أزيد وأزيد يعني فوق معدل الحمل

أبي أنحف كييييييف يابنات وهل لما أشرب نعناع أو شاهي أخضر عاادي؟!!

ومايضرني

الله يستر عليكم أبي رد يبرد قلبي يابنات
7
644

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليت يا دنيا عذابي
ماحبيت ادخل من غير ما ارد صراحه ما عندي خلفيه بس اتوقع انو تبعدين عن الحلويات والنشويات ركذي على الخضار والفواكه السمك مفيد لك ولذكاء النونو يعني كلى المفيد بكميه مقوله
اما با النسبه لشاهي الأخضر ماانصحك فيه لأني قريت قبل فتره انو يسبب تشوهات للجنين انتي تأكدي مو متأكده والله يقومك با السلامه إن شاء الله
فــــــــــراوله
ماحبيت ادخل من غير ما ارد صراحه ما عندي خلفيه بس اتوقع انو تبعدين عن الحلويات والنشويات ركذي على الخضار والفواكه السمك مفيد لك ولذكاء النونو يعني كلى المفيد بكميه مقوله اما با النسبه لشاهي الأخضر ماانصحك فيه لأني قريت قبل فتره انو يسبب تشوهات للجنين انتي تأكدي مو متأكده والله يقومك با السلامه إن شاء الله
ماحبيت ادخل من غير ما ارد صراحه ما عندي خلفيه بس اتوقع انو تبعدين عن الحلويات والنشويات ركذي على...
الاكل الى تحتاجه الحامل هو الحليب والخضار والفواكه والبروتينات حاولي تبعدين عن السكريات والنشويات وكل ما تجوعين سويلك صحن سلطه واذا حسيتي انو نفسك في شي حالي كلي تمره بس لاتكثرين منها لانها تكبر الجنين
هذا اذا كان وزنك زايد مره طبعا بعد استشارة دكتورتك
احساااس مخملي
في رجيمات خاصه في الحوامل

سوي بحث واختاري

اهم شي ابعدي عن السكريات والدهون
باتشي بين الملا
ياحبيبتي الدنياااا موطايره كلي كل شي دام انك حامل اوذا قمتي بسلامه انشالله
سوي رجييييييييييييييييييم
والله يتمملك علي خييييييييير
فريييز
فريييز
ياحبيبتي الدنياااا موطايره كلي كل شي دام انك حامل اوذا قمتي بسلامه انشالله سوي رجييييييييييييييييييم والله يتمملك علي خييييييييير
ياحبيبتي الدنياااا موطايره كلي كل شي دام انك حامل اوذا قمتي بسلامه انشالله سوي...
والله حبيبتي صاده فعلاً كلي كل شي بإعتدااال وكثري من الاشياء المفيده وان شاء الله

ربي يتملك على خيير وتجيبي بنت ولا ولد تام الخُلق والخِلقه يارب