MS.Manoooo

MS.Manoooo @msmanoooo

عضوة نشيطة

اختي حبيبتي اللي سبق واشتركت في اي بازار ساعديني الله ينولك اللي في بالك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حبيبتي انا من زمان وانا ودي اشترك في بازار وتجيني افكار كثيرة بس مترددة

فياريت حبيبتي تفيديني بتجربتك وش بعتي ؟ شغلك والا بضاعة جاهزة؟ جبتي وحدة تبيع والا انتي ؟ ولو انتي اللي

بعتي نظرة الناس لك عادي والاشلون؟

وربحك كيف يعني يسوى والا مايسوى؟

في بالي ابيع اكسسوار وشنط مبدئياً واحتمال أدخل شي بسيط شغل يد

فياريت الله يرزقك ويساعدك تساعديني
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا وقلبي عشقتك
هلا الغلا بالنسبه للشغل اذا كنتي مااعلنتي قدام اقاربك انك تشتغلين اوماتحبين انهم يعرفون عادي عرضي بضاعتك وجيبي شغاله تبيع عنك بس خليك قريبه منها
واذاكانو يدرون عادي وين العيب فيه الحمدالله كسب حلال مب حرام
بالنسبه للبضاعه شكلي جيبي من الاشياء اللي احيان تلاقين عليها عرض سوا في اسواق الجمله او في المحلات وبيعيها بسعر اعلى شوي
امممممم بس على فكره انا عمري ماشتركت ببازار بس هذا رايي
MS.Manoooo
MS.Manoooo
مشكورة ياعسل

بس وين أصحاب الخبرة عشان يفيدوني
اهلي وعيالي
اهلي وعيالي
اتمنى البنات يفيدونك
والله يوفقك
العووشزية
العووشزية
هلا يالغاليه أنا سبق وأشتركت في أكثر من بازار شغل البازار جدا ممتع وإذا كان عندك أفكار وعندك صنعه فليش ماتتوكلين على
الله وتبدين والله الحركه فيها بركه ولاتشترطين ربح عالي ارضي بالقليل وتأكدي اذا اخلصت نيتك أن الله بيرزقك من حيث لاتحتسبين بالنسبه لبضاعتي جاهزه
وأنا أوقف أبيع بنفسي ترى مثلها مثل أي شغله عادي ليش نستحي ماحنابأفضل من الرسول عليه أفضل الصلاة السلام وخديجه رضي الله عنها وبعدين الي بتدخل مجال التجاره تدخل بقلب جامد وأذن من طين وأذن من عجين
احبه حيل
احبه حيل
انا عن نفسى قد دخلت البازار في ليلتى بجده بجلابيات من دبى وعملت اطواق واسوار الكريستال اول ماطلعت كانت تتباع ب30 انا بعتها ب15 الناس شرو الاطواق والاسوار وتركو الجلابيات لانها غاليه بس كانت على 1000 غيرى كان يبيع على 4000 و3000 بس عاد الحمدلله اكتشفت ش انو الناس تحب الرخيص اكوام ماشالله على الاسوار عشان رخيصه عاد تشوفى الكشخه والشنطه والساعه وتقولك غاليه وتجيكى وحده شكلها عادى جدا تشترى بدون ماتكسرك شى يضحك بس ايجارى كان غالى جدا ب12000 مو سهل بس تجربه وعاد بالنسبه للااقارب مافى زيهم في اللقافه يجووووووووووو بس عشان يشوفو انتى وش مسويه اما يشترو لووووووووووووول انسيها ...اذا كان الايجار رخيص وشغل يدك حلو ادخل وجربى حظك ياعسل..وبالتوفيق قد ماراح نقولك موزى ماانتى تجربى لان الشغله حظوظ..