ملاذ

انا بالراجحي وكل ما ابي احط فلوس بالمحفظة لازم اكلمهم وهم يحولون ولمى سالت الموظف بالبنك وقلت لها كل ما بغيت احول اكلمكم قال اية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيف قدرتي تحولين من والى المحفظة ؟؟؟
اقتباس مشاركة  ("ماسة البحر")
ملاذ

انا بالراجحي وكل ما ابي احط فلوس بالمحفظة لازم اكلمهم وهم يحولون ولمى سالت الموظف بالبنك وقلت لها كل ما بغيت احول اكلمكم قال اية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيف قدرتي تحولين من والى المحفظة ؟؟؟
بالعكس انا اول مره حاولت احول 800 ريال وما رضى وسويت بحث في النت وسمعت انه لازم احول الف اقل من كذا مايحول وفعلا حولت الف وعلى طول حولها واحيانا تكون المحفظة فيها فلوس واذا احتجتها حولتها للحساب الجاري ويتحول على طول بحاول اصور الطريقة واعرضها اذا قدرت ...
اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
بالعكس انا اول مره حاولت احول 800 ريال وما رضى وسويت بحث في النت وسمعت انه لازم احول الف اقل من كذا مايحول وفعلا حولت الف وعلى طول حولها واحيانا تكون المحفظة فيها فلوس واذا احتجتها حولتها للحساب الجاري ويتحول على طول بحاول اصور الطريقة واعرضها اذا قدرت ...

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة

حبذا انك تصورينها

شوفي عزيزتي الماسه تضغطين على لائحة عمليات النقد وتنفتح لك الى على اليمين تحويل من المحفظة وتحويل الى المحفظه وهكذا
وان شاء الله الصوره واضحه

السلام عليكم لو سمحتم أن اليوم حاولت اسجل باتداول الراجحي عن طريق النت وقالو ا لازم أيكون رصيدي بالمحفضة 50ألف صحيح
الكلام أنا سمعت بعض البنات أتقول بالردود أنها راح تستثمر 500 والي أتقول معها حول 3000
جاوبوني بنات وشلون يعني ماأقدر أستثمر أفلوسي أنا معي حول 7000 وأبي أستثمرهم

الساعة الآن 01:10 .