سنفورة الحلوة
فينوس

شيكي الخااااااااااااااااص :21:

وقولي لي اذا نقصك شي حبيبتي

والله يتمم لأختك
فينوس
فينوس
يا عمري يا سنفوره صدق من سماكي عضوه نادره

شيكي على الخاص ولك احلى رساله ومعها بوسه

.
saudi girl
saudi girl
هلا و الله بـ فينوس..أختي انا من الرياض و بحاول أفيدك قد ما أقدر..و الله يوفق أختك و جميع المسلمين إن شاء الله....يالله...نبي نمسك طلباتك وحدة وحدة :

1) عيادات شيل شعر : عندك ديرما - الدكتور عبدالله العيسى - هذا الدكتور فاهم فاهم فاهم لما بكرة! صديقتي و أهلها كلهم شالوا شعرهم هناك و أسعارهم ما عليها....بس تراها -أختك - إذا شالت شعرها بالليزر ما يصلح تشيل شعرها بالحلاوة !!! فقط بالموووووووووس!!!! لأنها لو شالت بالحلاوة راح يرجع زي ما كان.....و حتى لو شالت الشعر اللي فوق شفايفها...ما تشيله لا بفتله و لا بشمع..فقط مووووووووس....!!!! و ترى العلاج بالليزر يبي له وقت! يعني مو على طول...يعني يبي له من ستة إلى 10 شهور علشان يروح نهائيا و بعدين تصير ترجع للعيادة كل 6 شهور علشان يسون جلسات علشان الشعر ما يطلع....و انا لا أحبذ فكرة الليزر أبدااااااااااااااا!!!! الله يخلي لنا الحلاوة..نظافة و نعومة و بياض...وش تبين بعد!
2)علاج بشرة...نفس الشيء...الدكتور عبدالله العيسى في ديرما أو الدكتور عمرآل الشيخ في عيادته (عيادات الجلد و الحساسية ) وهي بالتخصصي...و صح...ترى ديرما في شار الثلاثين ( شارع الأمير سلطان ) قدام التميمي ( السيف واي)
3)الكوافيرات...يا كثرهم...للشعر عندك سناء (مصرية ) ، هندا(تونسية ) هذول يجون للبيت و يصلحون عرايس.......للمكياج....روز ( لبنانية)، ورد (لبنانية)....طبعا ترى أنا قاعدة أجيب لك التوب في الرياض....فـ خلي بالك من الأسعار...و إلا لا تقولون لهم إنو أختك عروس!!!
4)المصورات....هدى ( لبنانية)...بس ترى لازم تقولين لها بفترة لأنها مو في الرياض و تجي للرياض بيت فترة و ثانية...و الرقم اللي راح تتصلين عليه ترد عليك صاحبتها....و كمان عند غيرها .....فيونا( فرنسية)
5)الطقاقات...ما عندي إلا العنود...و تراها تشيل العرس شييييييييييييييييييييل!!!! يعني حتى لو كانوا الناس نايمين أو العرس نايم...تشيله صحححححححححح!!!! وأنا حضرت لها كم زواج..بأورغ و بدونه...و شايلته...عسى الله يخليها لما أعرس!!!
6)البطاقات....عندي رقم محل يصلح بطاقات روووووووعة و مرررة ستايل...كم مرة أشوف بطاقة تعجبني و إذا شفت مين اللي مسويها ألقاها نفس المحل!!!!و كمان فيه محل بآخر شارع العليا العام يمدحون بطاقاته بس و الله ما شفتها...إنتي روحي أو أختك و شوفوا عينات...

أما محلات الملابس الغريبة و محلات الأشعار فمالي علاقة فيهم...بس شارع التحلية ( شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز) متروسسسسسس من هذي المحلات...إنتوا و نصيبكم!.... :mouse:
^بيرو^
^بيرو^
انت البركة ...
بكرة اختك توقفلك في افراحك ان شاء الله :)

والله يوفقك وان شاء الله تلاقي كل شي فيه خير لاختك وفيه رضا للرحمن ..

والله يسعدها ويهنيها ويسعدك ويجازيك بالاحسان احسانا .

:02:
Om Rema
Om Rema
هلا با الغاليه, الله يوفق اختك ويتمم زواجها على خير.

با النسبه للطقاقه ترى ما فيه زي العنود رووووووووووووعه وخطيره خصوصا بالاورج والدرامز.

با النسبه للموالح و المعجنات والحلى سعدالدين للحلويات اللي با الثلاثين رهيب, وغير كذا يفصلون مفارش للطاولات الصاله بس لازم ياخذ القياس الطاوله.

العصيرات ..... راح اسالك عن المحل.

هدايا المعازيم .... احيانا سعدالدين يجيبون اشياء روعه.

الشكولاته ..... راح اسالك.