ام علي 999
ام علي 999
شربي حلبه بنعناع مرتين في اليوم وخذي ملعقه عسل وحطي فيه جنزبيل مطحون وحمي زيت زيتون وحطي فيه جنزبيل وتمسحي فيها كل جسمك وامشي في اليوم قدر ماتقدرين واي سئوال انا حاضره
مريم جوردي
مريم جوردي
اختي الله يقومك بالسلامه اما التاخر لين 20يوم طبيعي
ريمه 2007
ريمه 2007
الله يهونها علينا أجمعين
low_calories
low_calories
دخول العاشر مب زين ابد خصوصا اذا كملتي اسبوع من العاشر وحدة اعرفها توفى البيبي فبطنها عشانها تأخرت اسبوعين ماراحت تشوف ليش ماجاها الطلق
وبالنسبة للخروع عن تجربة شخصية وعشاني احبك فالله لاتشربينه ابد لأننا بنات هالوقت غير عن حريم اول ولاداتهم وارحامهم سهلة ان عن نفسي شربت خروع على بالي بيجيني طلق وبولد وربييييي خلصت 3 قوارير ماجاني لاطلق ولا اسهال !!
تدرين وش صار؟
تبرز البيبي فبطني وولدوني قيصري عشا لايتسمم
يعني خليها على عشبة كف مريم مع انها مافادت معي وامشي كثير بس اذا انفتح رحمك يعني روحي لدكتورتك وخليها تكشف عليك من تحت عشان تشوف اذا انفتح لو 1سم عشان تمشين بس لاتمشين وهو مسكر لانك بتشدينه اكثر وبيصعب الطلق وانفتاح عنق الرحم

اتمنى اني افدتك ياقلبو الله يهون عليك وتولدين بالسلامة وتبشرينا وادعيلي ان اللي فبطني بنت يارب :(
راجين
راجين
ادا انت بكريه فلا تخافي لأن البكريه غالبا تكمل شهرها وأبي أطمنك في كثير من النساء تاخد شهرها لآخر يوم مثلي عندي أربعة الله يحفظهم كلهم خلصت التاسع فيهم والله يكون في عوننا جميعا هانت وما باقي الا القليل .