المدرسة والعودة مسلسل ماينتهي.... شاركينا بتجاربك

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا حوائيات .... عسولاااات .....

كيفك؟؟؟ مبسوطين؟؟؟

يالله نخوووووش في الموزوع على طوووووول ......

:27:

أغلبنا يعاني من تصرفات الأطفال بالمدرسة وبالبيت :mad:

أنا مثلا واجهت مشاكل مع أولادي بس تغلبت عليها بطرق من ابتكاري <== يعني مخترع الذرة خخخ:09:

أول شي ضياع الأدوات المدرسية يعني واحد من الأولاد من أول يوم بالفصل الدراسي الثاني جايني مضيع القلم والمسطرة والالوان!!!!!!!!:angry2:

والالوان حدها شهر ونروح نشتري غيرها

والأقلام الله يخلف كل يوم واحد جديد طفشت منهم كل يوم على هالحالة

مرة زميلي أخذه ولا رجعه,,, ومره نسيته بغرفة الفنية ,,,, ومره ناسيهم بمعمل الحاسب الالي !!!!!

والباقين نفس الشي ؟؟

وانا بصراحة تعبت تعبت اركض كل يوم وراهم والم اشياءهم من الارض وارتب شنطهم قبل ينامون!!!

فجمعتهم وقلت لهم قراري وهو ........
يوم الأربعاء مساء راح يكون جرد أسبوعي لأدواتهم المدرسية ولو لقيت حاجة مفقودة راح ينحرم من الترفيه بالويك اند

يعني لو طلعنا مايطلع معنا ولو لعبوا اخوانه بلاي ستيشن ماراح يلعب معهم وراح يحرم من النت كل الويك اند

ماتصدقون كيف النتيجة ؟؟؟؟؟

جاييني كلهم يوم الاربعاء المساء يفرزون حاجتهم قدامي والمفاجأة ........ كل شي كامل مافي شي مفقووووود؟؟؟؟

وباقي أقول لكم كيف حليت مشكلة صلاة الفجر وتفريش الاسنان وحوسة الملابس بغرفة النوم وحقائب المدرسة والمذاكرة بس لو تفاعلتم معي وحسيت الموضوع يسوى كملت ولو ناااااااام الموضوع نمت معاه:icon33:

:time: :time:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمررر وبس
قمررر وبس
ماشاااا اء الله عليك
..

الاولاد الله يصلحهم ما يجي معهم الا اسلووب الحرررماان

كم اعماار اولادك الله يحفظهم ؟؟

نتظرر باقي الحلووول الله يسلم عمرك من كل شررر
أم عماري
أم عماري
الله يحفظهم ويهديهم ان شاء الله

في انتظارك ..:time:
عبيرو الدلوعه
كملي نتظررررررررر
diamond_ad
diamond_ad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا قمووووورات
كيفك يا ام سعد وسعود ان شاء الله طيبة
عسى الله يهديكي يا عسولة وعسى عمرك طويل , والله انك شديتيني لموظوعك وبعدين زدتيني شوق للباقي لاني عندي نفس المشاكل مع بنتي وولدي عسى ربي يحفظهم وكل عيال المسلمين
وأنا تراني على أحر من الجمر لمعرفة الباقي , ودمتم سالميييييييييييييييييييييييييين ان شاء الله .
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا قمووووورات كيفك يا ام سعد وسعود ان شاء الله طيبة عسى الله يهديكي يا عسولة وعسى عمرك طويل , والله انك شديتيني لموظوعك وبعدين زدتيني شوق للباقي لاني عندي نفس المشاكل مع بنتي وولدي عسى ربي يحفظهم وكل عيال المسلمين وأنا تراني على أحر من الجمر لمعرفة الباقي , ودمتم سالميييييييييييييييييييييييييين ان شاء الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا قمووووورات كيفك يا ام سعد وسعود ان شاء الله...
اللهم امين

ولايهمك الحلول جاية بالطرررريق شاكرة مرورك...

عيالي كلهم ابتدائي

اللهم امين جزاك الله خير

حياك الله هذا أنا جيت

اللهم امين الله يحفظ عيال المسلمين

والحلول جاية ...:27: